تعرف على أبرز مميزات الهاتف الذكي الجديد لشركة جوجل (بيكسل 4)

تسعى الشركات العالمية على المنافسة بقوة، وخصوصاً في سوق الهواتف الذكية التي أصبحت جزء مهم وأساسي لملايين البشر حول العالم، حيث أن الهواتف الذكية أصبحت هي المسيطرة على مستوى العالم، لما تحمله من تكنولوجيا حديثة تسهل لمستخدميه العديد من الأشياء.

وبعد إعلان شركة آبل العالمية عن هواتفها الذكية الجديدة (iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max)، قررت جوجل طرح هاتفها الذكي الجديد (بيكسل 4) لينافس الهواتف الجديدة لشركة آبل في الأسواق العالمية، ومن خلال السطور التالية نتعرف على أبرز الإمكانيات التي تميز الهاتف المحمول (بيكسل 4) عن بقية الهواتف الذكية.

مميزات الهاتف الذكي الجديد لشركة جوجل

(بيكسل 4) يعمل بدون لمسه

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تطور تكنولوجي كبير طرأ على الهاتف الذكي الجديد (بيكسل 4)، ليجعله مميز عن كافة الهواتف المحمولة الأخرى في الأسواق، ومن أهم مميزاته أنه يحمل نظام استشعار يمكنه من العمل عن بعد، حتى بدون لمسه، وذلك عن طريق استشعاره بحركات الليد لصاحبه، كما أنه يسمح لمستخدميه بفتح قفل الهاتف عن طريق بصمة الوجة، وهي من أحدث التقنيات التي طرأت على الهواتف الذكية حتى الآن.

جهاز يحمل راداراً

يعمل فريق (بيكسل) على تطوير تقنية تحمل أسم (سولي)، ودمجها مع الهاتف الذكي الجديد (بيكسل 4)، ليحتوي الجهاز على رادار، والعمل على هذه التقنية بدأ منذ فترة طويلة، ربما اقتربت إلى الخمس سنوات، ويعد ذلك هو الابتكار الرئيسي لهذا الجهاز الجديد.

ولم تكشف الشركة حتى الآن عن الإمكانيات الأخرى للجهاز الجديد، حيث أنها تتكتم عن باقي التفاصيل إلا أن يتم الإعلان عن طرحه رسمياً.

شاهد ايضا: تقنية جديدة تمنع سرقة الهواتف الذكية من أصحابها.. تعرف على التفاصيل

موعد طرح الهاتف الجديد رسمياً

حتى الآن لم تعلن الشركة على الموعد النهائي الذي سيتم فيه طرح الإصدار الجديد من هواتفها الذكية، حيث أنه من المتوقع أن يتم طرحها في البداية بمدينة نيويورك، على أن يتم طرحه في بقية دول العالم في نفس الشهر، والمتوقع أن يكون ذلك في شهر أكتوبر المقبل، وذلك حسبما ذكرت وكالة فرانس برس.

أجهزة أخرى تكشف عنها جوجل

يبدو أن جوجل لم تدخل المنافسة مع شركة آبل العملاقة بهذا الهاتف فقط، مهما زادت إمكانياته التكنولوجية الحديثة، وأنما سوف تطرح أجهزة أخرى، أبرزها جهاز الكمبيوتر المحمول والذي يحمل أسم (بيكسل بوك)، الأمر الذي يزيد من حالة المنافسة بين الشركتين الكبيرتين.

بالفيديو مميزات الهاتف الذكي الجديد لشركة جوجل (بيكسل 4)

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More