بالأحمر والكاروهات.. أحلام تخطف الأنظار إليها في أحدث إطلالة لها

مما لا شك فيه أن النجوم والنجمات دائماً ما يلفتوا الأنظار أليهم مع كل إطلالة لهم، خصوصاً لو كانوا يمتلكوا جماهيرية عريضة على نطاق واسع، وتعد النجمة أحلام من النجمات التي تمتلك شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي، لذا شغلت السوشيال ميديا مؤخراً، ولا حديث طوال الساعات الماضية سوى عن أحدث إطلالة للنجمة أحلام، والتي بدت من خلالها بمظهر غير تقليدي ونحافة عالية وأناقة شديدة، لتخطف أنظار الجمهور لها عبر السوشيال ميديا.

وتعد النجمة أحلام من النجمات اللواتي يتميزن دائماً بالفخامة والأناقة عبر اختياراتها لإطلالتها التي تظهر بها في الحفلات من الفساتين، إلا أنها هذه المرة اختارت إطلالة عصرية كلاسيكية في أحدث جلسة تصوير لها، وهو ما سنتطرق له بالتفاصيل عبر السطور التالية.

أحلام تخطف الأنظار إليها في أحدث إطلالة لها

الأحمر والكاروهات

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اختارت أحلام في احدث إطلالة لها، لون جرئ وغير تقليدي بالنسبة لها وهو الأحمر، مرتدية قميص من أحمر مع بنطلون كاروهات أحمر في أسود، ونسقت معهما وشاح طويل حمل نفس نقشة البنطلون من الكاروهات ومزين من أطرافه بالشراشيب، واستعانت بحذاء كلاسيكي من الكعب العالي باللون الأسود، لإطلالة كلاسيكية أنيقة لا تخلو من اللمسات العصرية.

هنا الزاهد تخطف الأنظار بثلاث فساتين في حفل زفافها.. استوحي منها إطلالتك

حزام عريض

ولمزيد من الأناقة، لجأت أحلام في لمساتها الجمالية التي أضفتها على إطلالتها حزام الخصر العريض من اللون الأسود، ليضيف لمسة عصرية وأنيقة لملابسها، بينما كشف عن نحافة خصرها، حيث فقدت أحلام الكثير من وزنها، لتبدو بجسم مثالي ورشيق.

اكسسوارت رقيقة

ولم تنسى أحلام تزين إطلالتها هذه بالاكسسوارات وقطع المجوهرات والتي لا ينافسها فيها أحد دائماً، حيث تعرف أحلام بذوقها الخاص في اختيار قطع المجوهرات الضخمة والبراقة التي تتميز بالفخامة، ولكن هذه المرة لجأت أحلام لبعض القطع الرقيقة من الاكسسوارات، حيث استعانت بسلسلة من طبقتين رفيعة، مع خلخال للقدم بطبقتين من السلاسل الذهبية الرفيعة.

مكياج ترابي

ومن الناحية الجمالية، ارتكزت أحلام على مكياج ناعم وهادئ يكمل إطلالتها الرقيقة والكلاسيكية، معتمدة على الألوان الترابية التي منحتها المزيد من الجمال والنعومة.

واعتمدت أحلام أيضاً على تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها مع خصلات شعرها البني، ولجأت لاكسسوارات الشعر من الكلبسات الذهبية المرصعة بالفصوص من جانب واحد، تلك الصيحة العصرية لإطلالة ساحرة وجذابة خطفت من خلالها الأنظار إليها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More