حفل BTS الكوري بالسعودية يصبح حديث العالم

بات أول حفل للفريق الغنائي الكوري “BTS” في العاصمة السعودية، محور اهتمام العالم، وذلك بعد فتح شباك حجز تذاكره، اعتبارا من الامس الاثنين.

وتصدر هاشتاغ “BTSinRiyadhTickets” المركز الأول في قائمة أكثر الموضوعات رواجا على (تويتر) السعودية، فيما جاء في المركز الثاني بنفس القائمة ولكن على مستوى العالم.

ومن المقرر أن يتم  إحياء أول حفل لفريق “BTS” في السعودية في استاد الملك فهد الدولي في الرياض في 11 أكتوبر المقبل، ضمن مواسم الرياض، وهو ضمن جولتهم الغنائية العالمية، والتي تحمل اسم “Love Yourself: Speak Youself” (حبوا أنفسكم: عبروا عن أنفسكم).

ويأتي أول حفل للفريق الكوري في السعودية، بعد فترة استراحة استمرت لأسابيع، والتي هي الأولى بالنسبة لهم منذ انطلاقها قبل 6 سنوات.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى أن فريق (بي تي إس” (BTS)، واسمهم اختصار لـ “Bangtan Sonyeonden”، ويعني (الكشافين المضادين للرصاص)، يعد واحدًا من أشهر الصادرات الموسيقية لكوريا الجنوبية.

كما أنه وفي وقت سابق من عام 2018، تصدرت الفرقة وللمرة الأولى  قوائم الألبومات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، كما ساعدت جماهيرية فريق “BTS” في تعزيز صورة العلامة التجارية للمنتجات الكورية الجنوبية في الخارج، ما يجعله (قيمة اقتصادية لا يستهان بها)

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More