هنا الزاهد تخطف الأنظار بثلاث فساتين في حفل زفافها.. استوحي منها إطلالتك

لا حديث طوال الساعات الماضية إلا عن إطلالات النجمة الشابة هنا الزاهد خلال حفل زفافها على النجم أحمد فهمي، والتي حرصت من خلالها على الظهور بشكل مميز وأنيق بثلاث فساتين زفاف دفعة واحدة.

وفي ظل ابتكار النجمات، لمظاهر مختلفة لحفلات الزفاف، كانت فكرة ارتداء أكثر من فستان هي الفكرة التي لجأت إليها هنا الزاهد للفت الأنظار على عكس المعتاد من ارتداء العروس فستان واحد فقط في ليلة العمر، وهو الأمر الذي جلست هنا الزاهد وقت طويل قبل موعد الزفاف للتحضير له، لتقدم موضة جديدة وأفكار مختلفة لفستان الزفاف للشابات والفتيات المقبلين على الزواج حديثاً، ومن خلال ما يلي سنتطرق إلى تفاصيل إطلالات هنا الزاهد من الفساتين لتستوحي منها إطلالتك في ليلة العمر.

بثلاث فساتين.. هنا الزاهد تتألق في حفل زفافها

إطلالة ناعمة بصيحة الريش

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اعتمدت النجمة هنا الزاهد، فستاناً مميزاً من اللون الروز الفاتح، قبل إنطلاق حفل الزفاف للخضوع لجلسة تصوير، وجاء الفستان بتفاصيل ناعمة مزيناً بالتطريزات والريش، وقصيراً للغاية، مع تسريحة شعر منسدل على جانب واحد فقط، ومكياج اعتمدت فيه على الألوان الترابية.

إطلالة الأميرات

واعتمدت هنا الزاهد بعد إطلالتها السابقة، فستان الزفاف الرئيسي الذي تميز بالفخامة الشديدة ويشبه إطلالة الأميرات من عالم ديزني، وبدت من خلاله كسندريلا لتخطف بإطلالتها هذه الأنظار، وحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء سامي هجرس.

وقد استغرق فترة تصميمه حوالي 5 شهور، ويتراوح سعره ما بين 100 إلى 150 ألف جنيه، وجاء بتصميم أنيق من اللون الأبيض المنقوش ذات تنورة واسعة ممتدة بزيل طويل مع أكمام طويلة ومكشوف من الصدر والظهر، مع طرحة طويلة ناعمة وحذاء كلاسيكي من الكعب العالي.

 أبرز صيحات أسبوع الموضة في باريس لفساتين زفاف 2020

إطلالة ساحرة بالورود

مثلما تنوعت إطلالات هنا الزاهد بتفاصيل مختلفة من الفساتين، نوعت إطلالاتها هذه بألوان مختلفة أيضاً، وجاء ذلك واضحاً في إطلالتها الثالثة، حيث اعتمدت هنا الزاهد فستاناً أنيقاً وساحراً، من الشيفون باللون البيج مع بطانة قصيرة، بتنورة من التل الشفاف مزيناً بتطريزات الورود، وكم طويل واسع من الشيفون، ونسقت مع حذاء رياضي عالي، وبدت من خلاله بإطلالة ناعمة ومريحة خالي من التفاصيل الثقيلة ليسهل حركاتها، من خلال سهرة حفل زفافها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More