(نقرة كوع) تتسبب في طرد زوجين مسنين من طائرة أمريكية!

واقعة غريبة تعرض لها زوجان مسنان على متن طائرة، حيث تم طردهما من إحدى رحلات شركة يونايتد الأميركية بعد أن حاولت الزوجة لفت انتباه مضيفة بشأن المقاعد بـ(نقرة خفيفة) على كوعها.

وكانت جيسي أوو (68 عامًا) وزوجها (66 عامًا) متجهين من واشنطن إلى لوس أنجلوس بعد حضورها حدثًا في يونيو، عندما جلسا بالخطأ في المقعدين 21A و 21C ، لكن أحد الركاب اقترب وأوضح أنه يجلس في أحد هذين المقعدين، الأمر الذي سبب نوعا من الفوضى.

من جهتها قالت أوو، إن مضيفة الطيران أخذت بطاقات المرور الخاصة بها وزوجها ويبدو أنها فقدتهما في مكان ما، ثم زعمت ​​فيما بعد أن الزوجين لم يسلماها على الإطلاق بطاقات المرور الخاصة بهما، وفق ديلي ميل.
وعندما عثر راكب يجلس في الجزء الخلفي من الطائرة على بطاقات المرور ملقاة على الأرض، تركت أوو مقعدها وذهبت للمضيفة لتوضح لها أنها عثرت على بطاقات المرور.

وتلقت أوو توبيخا من المضيفة بعد أن نقرت بخفة على كوعها، حيث قالت لها وهي تصرخ في وجهها، (لا تلمسيني، سيتم إخراجك، أنا سأطردك من الطائرة).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وتابعت أوو، (صاحت مضيفة الطيران ووكيل البوابة. لقد صدمنا. صراخهما كان مسموعا في جميع أنحاء الطائرة).

لكن الزوجين رفضا النزول من الطائرة، ثم فعلا ذلك على مضض بعد احتجازها لمدة 40 دقيقة، ووصف الزوجان ما حدث لهما على متن الطائرة بأنه (مهين ومؤذ).

ثم حجزت شركة خطوط يونايتد الأميركية للسيدة وزوجها في أحد الفنادق، وأقلعا في وقت لاحق، لكن أوو زعمت أنها وضعت على قائمة المراقبة الداخلية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More