الصلح خير.. انتهاء الخلاف بين إليسا ونوال الزغبي

يبدو أن نار الخلافات التي اشتعلت بين النجمتين اللبنانتين إليسا ونوال الزغبي، والحربة الشرسة التي شنها جمهور الفنانتين لاسيما بعد إطلاق نوال الزغبي ألبومها (كده باي) وتأكيد الجمهور أنه تفوق على ألبوم إليسا والتعليقات السلبية من قبل الفنانتين في العديد من اللقاءات التليفزيونية باتت رمادًا.

وذلك بعدما أكدت الأخيرة في لقاء تليفزيوني أن ما حدث بينهما كان سوء تفاهم وأنها لا تنكر حبها لإليسا على المستويين الشخصي والفني.

كما أكدت الزغبي أنها ستعاود متابعة مواطنتها (إليسا ) على السوشيال ميديا بعدما تطور الخلاف بينهما سابقا إلى حد إلغاء المتابعة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

من جهتها نشرت ماجي بوغصن صورة تجمع الفنانتين إليسا ونوال الزغبي من عزاء الراحل سيمون أسمر، وعلقت عليها قائلة، (شيء بيكبر القلب لما نشوف نجمتان من لبنان متجمعين على المحبة بعيدا عن كل السلبيات، المخرج سيمون أسمر طول عمره بيجمع حتى بغيابه).fmo

يشار إلى أن عزاء سيمون أسمر أقيم أمس الأول الجمعة، بعد وفاتة الأربعاء الماضي وسط حالة من الحزن بين الوسط الفني التونسي والعربي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More