مدرسة تغرم أولياء الأمور لتأخرهم عن استعادة أطفالهم

تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد، والمشاكل المتعددة التي تواجه الجميع سواء أولياء الأمور أو المدارس نفسها، قامت مدرسة أسترالية، بخطوة تعد غريبة من نوعها، إلا أنها تهدف إلى سلامة الأطفال واحترام مواعيد انصرافهم ومغادرتهم المدرسة عقب انتهاء اليوم الداسي.

حيث قامت المدرسة بفرض غرامة على الآباء والأمهات، ومقدمي الرعاية، الذين يتأخرون عن أخذ أطفالهم من المدرسة، عقب انتهاء اليوم الدراسي تصل إلى 40 دولارًا في الساعة.

وتفصيلًا، لاحظت إدارة المدرسة أن الكثير من أولياء الأمور يتأخرون ساعات طويلة عن أخذ أطفالهم من المدرسة، وإعادتهم إلى المنزل، ما قد يعرض أطفالهم للخطر.

فأخبرت إدارة المدرسة أولياء الأمور، بأنه سيتم تغريمهم 10 دولارات، عن كل 15 دقيقة يتأخرون فيها عن أخذ أطفالهم من المدرسة، حيث يبقى الأطفال دون إشراف، وفق ديلي ميل البريطانية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

من جهتها قالت مديرة المدرسة، ليا هامل، إنها اتخذت هذه السياسة الجديدة، للحفاظ على أمن طلابها قدر الإمكان.

وتابعت أن سلامة الأطفال هي أولويتهم الأولى، وهذا ما دفعهم إلى اتخاذ قرار بتغريم الآباء إذا تركوا أطفالهم بمفردهم، بعد انتهاء اليوم الدراسي، مشيرة إلى أن المدرسة لم تتلق الكثير من الملاحظات من أولياء الأمور، منذ أن تم تنفيذ السياسة الجديدة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More