5 عبارات ستغير حياتك للأبد من قاموس ديانا حداد

النجوم مثلهم مثل الأشخاص العاديين، يمرون بلحظات ضعف وحزن وقوة وفرح، وكلها مشاعر قد تؤثر على الحياة اليومية والعادية سواء بالسلب أو الإيجاب، وتغير كثيراً من حياة أصحابها.

وتعد النجمة ديانا حداد من النجمات اللواتي يحرصن على مشاركة بعض الأفكار والعبارات التي تعد دليل لها في الحياة والتعامل مع المواقف المختلفة فيها، سواء كانت الحزن أو الفرح، لتتحول هذه العبارات إلى قاموس خاص بها، تشارك بهم جمهورها لتساعدهم على نمط حياة جديد وسعيد، من تجاربها الخاصة، وإليكم مفهوم ديانا حداد عن الحياة التي ستغير حياتك.

مفاتيح لحياة سعيدة من دليل ديانا حداد الخاص

كون مبادر دائماً

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ترى ديانا حداد، أنه من المهم أن يكون الشخص هو صانع قرار نفسه والمبادر دائماً لتغيير حياته بخطواته التي ستجعله دائماً في المقدمة، وذلك من خلال عبارة شاركت بها جمهورها جاءت كالتالي: (علمتني الحياة، أن لا أنتظر أحداً، بل أبادر، وسيلحقني الآخرون).

تفائلوا بالخير تجدوه

دعت ديانا حداد، متابعيها إلى التفاؤل واليقين الدائم الذي يساعدك الأشخاص على تغير حياتهم للأفضل بعبارات مفادها تفائلوا بالخير تجدوه، مؤكدة أن الأشخاص عندما يعتادوا على الفرح يعتاد الفرح عليهم أيضاً، قائلة لمتابعيها: (عود نفسك على الفرحة حتى تعتاد هي عليك)، التفاؤل واليقين صفات رائعة عادةً ما تغير مصير الانسان).

عيش بالطريقة التي تناسبك

أكدت ديانا حداد أنها تعيش بالطريقة التي تناسبها وتجعلها سعيدة ولا تبالي بالأخرين، موجهة هذه النصيحة لمتابعيها لحياة سعيدة وهادئة، قائلة: (أعيش بالطريقة التي أراها مناسبة لي، فليذهب من يذهب وليبقى من يبقي)، وأيضاً (سأعيش على مزاجي ولا يهمني من أراد إزعاجي، أحب من يحبني والباقي لا يهمني)

شاهد ايضا” في لايف ستايل: للبنات.. ديكورات غرف نوم مبهرة باللون البمبي

القناعة والسلام الداخلي

ديانا حداد
ديانا حداد

كشفت ديانا حداد، عن بعض ملامح شخصيتها وحياتها، وأسرار سعادتها وقيمتها الحقيقة بعيداً عن الشهرة والمال، وسألت جمهورها عن أين يجدون قيمتهم، قائلة: (دائماً اجد قيمتي في السلام الداخلي والقناعة والحب بعيداً عن الشهرة والمال وثناء الناس ومظاهر الحياة).

التخلص من الإحباط والسلبية

تهتم النجمة ديانا حداد، في حياتها العادية بالقراءة وسماع الموسيقي، وكلهما يساعدونها على أن تكون في حالة نفسية أفضل، وعدم السماح للأشخاص السلبين للتسلل إلى حياتها، وهي النصيحة التي وجهتها لجمهورها قائلة: (لا تسمح لأمرٍ محبط أو لشخصٍ سلبي أن يضيف إليك، ولو بنسبةٍ ضئيلة شيئًا في حياتك وإبدء في استعادة نفسك سريعًا).

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More