مفاجأة.. والد الطالب المتوفي خنقًا على يد زميله بالرياض يتنازل عن القضية بشروط

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

فجر والد الطفل السعودي(معتز) الذي لقي حتفه خنقًا على يد زميله بمدرسة بشر بن الوليد الابتدائية بحي ضاحية لبن بالرياض، مفاجأة من العيار الثقيل.

حيث أعلن خويتم بن سعد الحارثي، والد الطالب مُعتز المتوفي، عن تنازله عن قاتل ابنه لوجه الله، وسجّل ذلك -قبل قليل- في محضر شرطة ضاحية لبن، تمهيداً لتسجيله رسمياً لدى المحكمة المختصة.، وفق سبق

وكشفت مصادر أن الحارثي، اشترط مقابل التنازل، أن يخرج الطفل المتهم بقتل ابنه، إضافة إلى عدم المساس بإدارة ومعلمي المدرسة.. داعياً الله أن يغفر لابنه، وأن يجعله شفيعاً له يوم القيامة.

على الجانب الآخر كشف خويتم ان ابنه كان لا يريد الذهاب إلى المدرسة في يوم وقوع الجريمة، وأراد إكمال النوم، مشيرا إلى أنه شدد على زوجته ضرورة أن ينضبط (معتز) في الدراسة، ولم يكن يعلم أن هذا اليوم نهاية حياته.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وكشف الحارثي تفاصيل جديدة عن وقت وقوع الجريمة، قائلًا، (يبدو أن وقت الفسحة حدث شجار وعراك بين الطلاب، وكان ابني يدافع عن نفسه، ويركض مع مجموعة من الطلاب، لافتًا إلى أنه أثناء ركض الطلاب سقط عليه طالب آخر، وقام أحدهم بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة على الرغم من أن ابني لم يكن يعاني من أي مرض، لاسيما وأن طاقة المدرسة الاستيعابية تكتظ بأكثر من 800 طالب فيما يسجل بعض الفصول 50 طالبًا ما يصعب السيطرة على الطلاب).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More