مروة محمد (أهدف لتدريس الفن بالجامعات السعودية).. وتكشف تفاصيل مسلسلها الجديد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كشفت الفنانة السعودية مروة محمد بطلة مسلسل ( إجازة ) المنتظر بثه على ( نتفليكس) في أكتوبر المقبل، عن سر قلة ظهورها ، مشيرة إلى أنها تبحث عن الجودة وعن نص يستفزها وليس مجرد الظهور فقط .

وقالت الفنانة السعودية، في حديث لها مع العربية نت، إن أداء الفنانات السعوديات وزيادة الإقبال عليهن بات واضحًا لاسيما خلال الآونة الأخيرة وبدأت تأخذ فرصها في الظهور، مشيرة إلى إمكانية تدريس الفن كمادة دراسية بالمعاهد والجامعات .

وأكدت مروة أن هناك طلبًا فنيًا واسعًا على الممثلة السعودية، وسنجد فنانات سعوديات في الساحة .

على الجانب الآخر كشفت مروة عن تفاصيل مسلسلها الجديد مشيرة إلى أنه من نوع ( أكشن دراما ) ويروي قصة رجل ( يعيش حالات شك ويعتقد أن من حوله متآمرون عليه، فيقرر الانتقام منهم)، لافتة إلى أن المسلسل ممتع وتم تصويره بحرفية ، قائلة : عملت مع فريق جميل ومهني، بدءاً من النص وصولاً للإخراج والإنتاج والممثلين، فالجميع متميز .

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى أن المسلسل السعودي (إجازة ) من بطولة تركي اليوسف وأسيل عمران ومروة محمد وعبد العزيز الفريحي ومن إنتاج إياد الخزوز، وإخراج محمد لطفي، وإشراف سلطان النفيسة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More