للبنات.. ديكورات غرف نوم مبهرة باللون البمبي

طبيعية البنت تميل إلى الأشياء ذات التفاصيل الأنثوية الناعمة من خلال جوانب حياتها المختلفة، وأغراضها الخاصة، وهو ما يختلف عن طبيعة الذكور، لذا فهناك بعض الألوان التي ترتبط بها الفتيات والشابات، بل وتكون علامة مميزة لهن، وأبرزها اللون البمبي، والذي تستخدمه في كل شئ، ومنها غرفة نومها التي تعد أشبه بمملكتها الصغيرة وعالمها الخاص الذي تقضي فيه وقت طويل.

وتميل البنات إلى الألوان الرقيقة والزاهية الناعمة التي تعبر عنها، ويعد أشهر هذه الألوان هو اللون البمبي، والتي ترفعه كشعار لها مقتبس من أغنية السندريلا الراحلة سعادة حسني، وهو (الحياة لونها بمبي)، ومن منطلق هذا نستعرض من خلال ما يلي عدة ديكورات باللون البمبي لغرف نوم البنات بتصميمات مبهرة وعصرية.

أجمل ديكورات غرف النوم للبنات باللون البمبي

مناسب للغرف الصغيرة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لا شك أن الألوان الفاتحة في الديكورات هي الحل المثالي للغرف الصغيرة، حيث تمنحها المزيد من الوسع، كما تعطي صاحباتها الشعور بالراحة والبهجة خاصة مع اللون البمبي، الذي يتصدر دائماً اختيارات البنات منذ نعومة أظافرهن، والذي أصبح من العادات التي رسخت في أذهان البنات منذ الصغر.

تعرف على أحدث اتجاهات ألوان طلاء الجدران لعام 2020

طريقة تنسيقه مع الألوان

يمكن تنسيق اللون البمبي مع ألوان متعددة منها على رأسها الأبيض والبيج، وعلى سبيل المثال طلاء جدران من اللون البيض بنقوش خفيفة من درجات البمبي، مع الجيبس بورد، المصمم على هيئة وردة، وأثاث من اللون الأبيض ومزجه بمفروشات من البمبي.

يمكن أيضاً الاعتماد على اللون الأبيض ليكون أساس الغرفة من دهانات وأثاث مع لمسات الاكسسوار والمفروشات من اللون البمبي.

مستوحاه من عالم باربي

هناك بعض الغرف ركز مصمميها على عالم باربي الدمية الشهيرة، لتأتي الغرفة بجميع تفاصليها من شكل الأثاث وحتى المفروشات وغيرها أشبه بغرفة من هذا العالم الذي تعشقه البنات جميعاً، والذي يعد عالم مبهج ومبهر دائماً لديهن.

الخروج من فخ البمبي فقط

تلعب الاكسسوارات وبعض الأثاث دور مهم في تصميم غرفة من اللون البمبي، خاص إذا كان لا يجرأ البعض على الاستعانة بديكور من دهانات باللون البمبي أو أن يكون ذلك لون أثاث الغرفة من الخزانة والسرير، فيمكن الاعتماد في هذه الحالة على اللون الأبيض للدهانات والخزانة والسرير، بينما يدخل اللون البمبي من خلال بعض الاكسسوارات مثل لوحة أو سجادة أو كرسي، وهكذا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More