في اليوم الوطني السعودي الـ 89.. تيك توك الشعر.. اكسسوار مستوحى من موضة التسعينات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مع اقتراب احتفال السعوديين بـ(اليوم الوطني السعودي الـ 89)، يذهب الفتيات والشابات للتنزه والاحتفال بالعيد الوطني، وتبحث كل منهن على الظهور بإطلالة جذابة ومميزة، لذلك نقدم لكي أكثر الاكسسوارات الرائجة لتستخدمينها في العيد الوطني أو اليوم الوطني السعودي الـ 89.

ولم تعد عودة موضة قديمة إلى الساحة، وانتشرها من جديد بأسلوب عصري يناسب الوقت الحالي، أمر جديد، حيث شاهدنا على مدار السنوات الأخيرة، عودة الكثير من الصيحات القديمة المستوحاه من الستينات والسبعينات والثمانينات، من الأزياء والاكسسوارات النسائية.

وتعود من جديد كلبسات الشعر أو تيك توك الشعر، كما يطلق عليها حالياً إلى الساحة مرة أخرى من التسعينات، لتتصدر أحدث صيحات اكسسوارات الشعر الشبابية للفتيات، وقد روجت لذلك العديد من العلامات التجارية الكبيرة لهذه الصيحة من خلال منصات الموضة العالمية، لتصبح مؤخراً من القطع الأساسية لاكسسوار الشابات، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرزها.

تألقي بكلبسات الشعر بـ(اليوم الوطني السعودي الـ 89) لطلة عصريةبلمسات شبابية

تنوع التصميمات

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أبرز ما يميز تيك توك الشعر أو الكلبسات أنها تتناسب مع جميع أنواع الشعر وتسريحاته المختلفة، وزاد من ذلك تنوع تصميماته التي جعلته قطعة يمكن الاستعانة بها في الأوقات المختلفة من السهرة أو الكاجوال أو حتى مع الإطلالات الرسمية.

تيك توك الشعر للسهرة

يمكنك توظيف تيك توك السهرة مع إطلالاتك الليلية في السهرة مع فستان أنيق وتسريحة شعر ناعمة، وذلك باختيار الأنواع ذات الألوان الزاهية المرصعة بالفصوص البراقة والتي تمنحك مظهراً ناعمة مع تسريحة بسيطة لإطلالة غير تقليدية.

كلبسات الشعر لإطلالة كاجوال

إذا كنتي تبحثين عن اكسسوار شعر يتماشى مع إطلالتك الكاجوال في الصبح يمكنك اختيار الكلبسات المعدنية التي تخلو من أي تفاصيل، والتي تتناسب مع ملابسك الكاجوال من الجينز وما غير ذلك.

اقرئي ايضا: مشابك الشعر بديل تاج العروس التقليدي 2019

إطلالة رسمية

يمكنك في هذه الحالة الاستعانة بالكلبسات المنقوطة والتي تتميز بألوان عديدة منها الأسود والأبيض وغيرها مع إطلالتك الفورمال في أوقات العمل أو الإجتماعات أو ما غير ذلك.

إطلالة ناعمة

أما إذا كنتي تبحثين عن إطلالة ناعمة يمكنك أن تستعيني بالكلبسات المرصعة باللؤلؤ، والتي تعد من أكثر الأنواع أناقة ونعومة بسبب حبات اللؤلؤ هذه، مع تسريحة شعر منسدلة أو مرفوعة.

البنس لإطلالة عصرية

تعد البنس أيضاً من التقاليع الجديدة العائدة من الماضي، والتي تتناسب مع إطلالات البنات البسيطة في الجامعة بألوانها المميزة من الأبيض والفضي والذهبي، لإضفاء لمسة جمالية عصرية.

لطلة عصرية بـ(اليوم الوطني السعودي الـ 89) شاهدي صيحات اكسسوارات الشعر 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More