بالميتاليك واللامع.. أسبوع الموضة في باريس يكشف عن ملامح صيف 2020

تسعى الشابات والفتيات دائماً في متابعة أحدث صيحات الموضة العالمية التي تتماشى مع كل ما هو جديد ومتطور، وتواصل أسابيع الموضة في باريس الكشف عن ملامح صيحات وتقاليع 2020 من خلال مختلف المواسم للأزياء النسائية، وجديدها من أفكار غير تقليدية مستوحاه من الثمانيات.

وقد استقبلت منصات الموضة في باريس مؤخراً، تصميمات أنيقة وعصرية، قدمها مصمم الأزياء العالمي جيرمي سكوت، ليكشف عن ملامح ربيع وصيف 2020، والتي سيطرت عليها الألوان الزاهية المبهجة، ومن خلال ما يلي نستعرض مجموعته الجديدة والجريئة من خلال علامة الأزياء الشهيرة (moschino) الخاصة به، فتابعي أحدث صيحات الموسم المقبل.

أسبوع الموضة في باريس يكشف عن ملامح صيف 2020 بتوقيع جيرمي سكوت

تصميمات جريئة وألوان صارخة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لفتت التصميمات الجريئة التي قدمها مصمم الأزياء العالمي جيرمي سكوت من خلال أسبوع الموضة، أنظار الجميع، وقد حرص على تقديم أفكاره لأزياء صيف وربيع 2020 معتمداً على الألوان الصارخة، ولتأكيد ذلك حرص على أن تستعين عارضات الأزياء بالشعر المستعار ذات الألوان الفاقعة المستوحي من تسريحات أشهر فرق الثمانينات (الروك أند روك)، وهي الموضة التي لاقت اهتمام الكثير من الفتيات والشابات على مستوى العالم.

الميتاليك والأقمشة اللامعة

سيطرت الأقمشة اللامعة والجلد المعدني والميتاليك بألوان جريئة على أزياء جيرمي سكوت لربيع 2020، من خلال الفساتين القصيرة والبدل النسائية وغيرها من القطع، ليرفع شعار موسم جرئ ومبهر مستوحي من الثمانينات، وهو الأمر الذي يؤكد على عودة الموضة كل عشرون عاماً تقريباً.

تألقي بإطلالة رسمية وجذابة بالبدلة السوداء موضة 2019

الجاكيت الفستان

برزت صيحة الفستان الجاكيت خلال عرض أزياء جيرمي سكوت في أسبوع الموضة لربيع وصيف 2020، والذي كان قد تصدر موسم 2019، ليؤكد على استمرار هذه الصيحة الجريئة بموديلات وتصاميم مختلفة مثل الفستان الجاكيت الجينز بطبعات براقة، والبليزر الفستان بألوان زاهية وصارخة.

البوت اللامع

وعلى الرغم من أن البوت من القطع الشتوية، إلا أن عالم الموضة كان له رأي أخر في السنوات الأخيرة القليلة بعدما أصبح البوت من القطع التي تلجأ إليها النجمات من خلال إطلالاتها الصيفية، بأطوال مختلفة، وقد برز البوت اللامع بألوان مختلفة من خلال عرض أزياء مجموعة جيرمي سكوت، ليؤكد أن هذه القطعة ستكون أساسية خلال ربيع وصيف 2020، الذي بدا واضحاً أن سيحمل الجرأة والغرابة الشديدة كموسم غير تقليدي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More