اقتحام 3 أشخاص مدرسة وضرب معلم أمام طلابه بتبوك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

واقعة صادمة شهدتها إحدى مدارس تبوك، حيث اقتحم 3 أشخاص مدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية وقاموا بالاعتداء على معلم داخل فصله، أمس الثلاثاء، وسط صيحات وبُكاء طلاب الصف السادس الذين هلعوا مما حدث أمامهم، مبررين فعلتهم بضرب المعلم لشقيقهم.

وكشفت مصادر، أن المتهجمين على المُعلم، هم شقيقان وقريب لهما، موضحة أنهم قابلوا في البداية  مدير المدرسة وشكو  له ضرب شقيقهم من قبل المُعلم نفسه، ولم يكتفوا بهذا ، بل قاموا بعد ذلك بالصعود للطابق الثاني واقتحموا على المعلم الفصل، ثم قاموا بالاعتداء عليه أمام الطلاب، لتحدث مضاربة قوية بينهم أمام أعين الصغار قبل أن يتمكن معلمو المدرسة من إيقافها وإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة على الفور، فيما تم نقل المعلم لمستشفى الملك خالد بتبوك لمباشرة حالته الصحية نظرًا لتعرضه لكدمات وإصابات بأماكن متفرقة من جسده، وفق عاجل.

وتم إيقاف المتهجمين الثلاثة  بمركز شرطة النهضة، تمهيدًا لإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم. كما قامت الدوريات الأمنية بتفتيش المركبة التي أقلت المتهجمين ولم تعثر بها  على أي أسلحة أو آلات حادة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More