للبنات.. خطوات مهمة لتطبيق مكياج خفيف في الجامعة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يعد حب التزين والمكياج من الأمور التي تميل لها أي فتاة نظراً لطبيعتها الأنثوية، ومع اقتراب العام الدراسي الجديد من الجامعة، تهتم البنات بأن تبدو بطلة مميزة وأن تبرز جمالها ببعض التفاصيل التي تلجأ إليها ومنها مساحيق التجميل التي تضفي عليها لمسة مختلفة.

ولكن تجهل بعض البنات الطريقة المثلى لاستخدام مستحضرات التجميل وتطبيق المكياج الذي يزيد من جمالها، وفي نفس الوقت لا يكون مبالغ فيه ويتناسب مع كونها طالبة وفي حرم جامعي، خاصة ممن هن في السنة الأولى من الجامعة، وسواء كنتي تبدأين أول خطواتك في الجامعة أو كنتي في سنوات متقدمة، نقدم لكي بعض النصائح لتطبيق مكياج خفيف في الجامعة وبخطوات بسيطة تجعلك كالمحترفات.

بدون مبالغة.. تعلمي خطوات وتطبيق مكياج خفيف لطلتك في الجامعة

الخطوة الأولى :

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

قومي بتجهيز البشرة، وذلك بتنظيفها جيداً بواسطة الغسول المناسب لنوع بشرتك، مع تجنب الصابون العادي لأنه يتسبب في جفاف البشرة.

الخطوة الثانية :

ترطيب البشرة، وذلك بواسطة كريم مرطب ذات مكونات طبيعية ومناسب لنوع بشرتك، وذلك ليمنحها الترطيب الجيد ويهيئ البشرة للمكياج.

خطوات تحافظ بها النجمة العالمية تشارليز ثيرون على جمالها

الخطوة الثالثة :

واقي الشمس من المستحضرات التي يجب أن تحرصي عليها مع خروجك اليومي في الصباح إلى الجامعة لحماية بشرتك من أشعة الشمس ولبقائها متوهجة دائماً.

الخطوة الرابعة :

استخدام الكونسيلر، لتصحيح العيوب تحت العين، حيث يساعد ذلك على إخفاء بعض العيوب وإجهاد العين.

الخطوة الخامسة :

إذا كنتي ترغبين في إبراز عينيك بشكل مثالي وبسيط، يمكنك استخدام الأيشادو، واختاريه بألوان محايدة وهادئة تبرز جمالك بشكل طبيعي.

الخطوة السادسة :

استخدمي الكحل لإضفاء المزيد من إبراز العينين، بشكل طبيعي، واستخدمي درجات البني الفاتح إذا كنتي ذات بشرة شقراء، والكحل الأسود أو البني الغامق إذا كنتي ذات شعر أسود وعيون غامقة.

الخطوة السابعة :

لإعطاء ثقلاً وتكثيف الرموش وإبراز جمال العينين استعيني بالماسكرا المناسبة للون الكحل وبطبقات بسيطة.

الخطوة الثامنة :

وفي لمسة أخيرة، طبقي أحمر الشفاة بالألوان الوردية التي تتناسب مع إطلالتك في الجامعة، أو استبدلي أحمر الشفاة بملمع الشفاة الذي سيمنحك اللمعان والترطيب ولون هادئ يجعلك تبدين بمظهر طبيعي وطلة جذابة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More