تعرف على أحدث اتجاهات ألوان طلاء الجدران لعام 2020

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الكثير من الفتيات والشباب يحبون التغيير والاختلاف طوال الوقت، وهناك الكثيرين منهم يبحثوا على تحقيق التجديد والتغيير في المنزل من خلال طلائه، وتعتبر ألوان طلاء الجدران، أحد أهم الأشياء التي يتم التركيز عليها عند تأسيس منزل جديد أو تغيير الديكورات، ليس فقط باختيار ألوان تناسب أذواق سكان المنزل، ولكن بالموضة واتجاهات الألوان الجديدة.

ولأن الديكور وكل تفاصيله يتأثر بالموضة واتجاهاتها، فالألوان أيضاً أحد أهم هذه التفاصيل والأساس الذي نختار عليه المفروشات والأثاث وغيرها من الديكور الخاص بالمنزل، وقد بدأت اتجاهات الديكورات لموضة 2020، تطفو على السطح وتعلن عن نفسها، ومن خلال ما يلي نقدم لك أبرز ألوان طلاء الجدران لـ2020، لتختار منها ما يناسب ذوقك لديكورات منزلك.

أعرف أحدث اتجاهات ألوان طلاء الجدران لموضة 2020

الألوان الطبيعية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

كشف خبراء الديكور، أن الألوان الجديدة لطلاء الجدران لعام 2020، جاءت مستوحاه من الطبيعة بشكل كبير، وبالرغم من كونها ألوان تنبض بالحياة إلا أنها أصبحت أكثر تقييداً عن اتجاهاً السنوات الماضية لكونها ترتكز على ألوان بعينها وهى الألوان الطبيعية، وقد بدأت الشركات العالمية تتخذ اتجاها بها، لتسيطر هذه الألوان بقوة الفترة القادمة.

الموضة وصيحاتها

أكد أيضاً خبراء الديكور، أن اتجاه الألوان الحديثة للجدران إلى الطبيعة يأتي بسبب تأثرها الشديد بصيحات الموضة التي اعتمدت بشكل كبير على الأحداث الجارية من حولنا، والمناخ أيضاً، وهو أمر طبيعي خاصة أن الديكور وألوان الجدران مثلها مثل الموضة تتأثر بهذه العوامل.

عودة ألوان السبعينات

مثلما تعيد صيحات الموضة لعالم الأزياء نفسها من جديد بعد سنوات من الاختفاء، أيضاً تسير الألوان والديكورات على هذا النهج، حيث تعود الكثير من الألوان الخاصة بالجدران من فترة السبعينات والتي كانت سائدة وقتها، ومنها الألوان الأكثر بروزاً هذا العام هي درجات الأحمر والأحمر الترابي.

أفكار ديكور عصري لمنزل جريئ يشع بالجمال

الألوان الرئيسية لاتجاهات 2020

بينما تتصدر قائمة أخرى من الألوان الرئيسية لاتجاهات 2020 للجدران، تأتي على رأسها الألوان ناعمة مثل الأخضر الفاتح، والأصفر، والألوان الأرضية مثل الكاكاوي والخوخي، وبعض درجات الوردي، ودرجات البني، وألوان المحيط مثل الأخضر والأزرق بجميع درجاتهم، وكلها ألوان تضفي على ديكورات المنزل لمسة من الأناقة والهدوء والراحة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More