اكسسوارات لا يستغني عنها النجم الشاب أحمد مجدي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يعد النجم الشاب المصري أحمد مجدي من النجوم المثيرين للجدل منذ ظهوره، بإطلالاته من الأزياء التي يميل فيها إلى الغرابة في كثير من الأحيان والتي لا تخلو من التقاليع الشابية وتكتمل بالاكسسوارات الرجالية التي لا يستغني عنها.

ومن الملاحظ لاكسسوارات أحمد مجدي، التي تتميز بالتفاصيل الشبابية والتقاليع العصرية إلى أنه دائم الاستعانة ببعض القطع التي تعد أساسية لديه في كثير من إطلالاته في مختلف الأوقات والمناسبات، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز القطع الشبابية من الاكسسوارات الرجالية لا يستغنى عنها الشاب أحمد مجدي.

أبرز اكسسوارات أحمد مجدي المثير للجدل بإطلالاته الشبابية الغريبة

سورتيت الشعر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أصبح سورتيت الشعر، من القطع التي يلجأ إليها الكثير من الرجال والشباب، خاصة مع الشعر الطويل قليلاً، ويعد اكسسوار السورتيت من القطع التي استعان بها أحمد مجدي كثيراً، وبأشكال مختلفة مع شعره الطويل، لإضفاء لمسة عصرية شبابية على مظهره.

موضة الجينز الممزق للشباب على طريقة اللاعب محمد صلاح

الأيس كاب والقبعة

يهوى أحمد مجدي الأفكار الغربية ويتابع الموضة جيداً، حتى بتقاليعها الغريبة، ولذلك كثيراً ما نجده يستطعين ببعض القطع الغربية مثل القبعات العريضة المستوحاه من الموضة الفرنسية في الصيف، وأيضاً الآيس كاب الصوف، وبالتحديد من خلال إطلالاته في الشتاء، لإضفاء مظهراً أنيقاً في جميع الأوقات والمواسم المختلفة.

السلاسل الشبابية

يميل النجم الشاب أحمد مجدي إلى اكسسوارات السلاسل، مثل المصنوعة من الجلد والخرز، والتي تغلب لديه على السلاسل المعدنية التي يلجأ إليها بعض النجوم، وتعد السلاسل المستوحاه من شكل السبحة بحبات الخرز، هي من القطع التي لا يستغنى عنها إطلاقاً مع السلسلة الجلدية، وقد اعتبره البعض في ظل تكراره المستمر لتنسيق تلك القطعتين معاً، أنهما يحملان لديه سراً كتميمة حظ على سبيل المثال.

اكسسوارات أخرى

تضم خزانة أحمد مجدي أيضاً العديد من الاكسسوارات، منها النظارات والساعات والخواتم، التي تعد من القطع التي يلجأ إليها كثيراً من خلال إطلالات مختلفة، سواء مع الكاجوال أو الرسمية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More