اطلالات أنيقة وعصرية مستوحاه من ظافر العابدين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يحظى النجم التونسي ظافر العابدين، بوسامة وأناقة شديدة جعلته يتصدر دائما قائمة الرجال الأكثر أناقة، كموهبته الكبيرة التي تجعله دائماً في الصدارة ومنافس قوي على الساحة.

ويتمتع النجم ظافر العابدين، بذوق خاص، فبالرغم من أن إطلالاته يغلب عليها الكلاسيكية، إلا أنها لا تخلو من اللمسات العصرية لتجعله دائماً دليل لأناقة الرجل العربي، ليستلهم منه الشباب إطلالاته الفاخرة والأنيقة، ومن خلال ما يلي، سنلقي نظرة على خزانة ظافر العابدين، واختياراته المميزة التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية في آن واحد.

ظافر العابدين دليل لأناقة الرجل العربي في جميع الأوقات

البدلة الرجالي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد البدل الرجالي بجميع أنواعها وألوانها، من القطع الأكثر أناقة والتي تعد زي أساسي لإطلالات الرجال في العديد من المناسبات، ومن القطع التي لا يتخلى عنها ظافر العابدين في مناسبات مختلفة وبموديلات متنوعة يجمع من خلالها بين الكلاسيكية واللمسات العصرية عبر بعض التفاصيل الصغيرة من اختياره للقميص والكرافته حتى الحذاء، لذلك يعد ظافر دليل لأناقة الرجال بالبدل الرسمية التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك.

البدلة المخملية

من القطع المناسبة للحفلات والسهرات والمناسبات هي البدلة الرجالية ذات البليزر المخملي القطيفة، والتي تبرز صاحبها وتمنحه إطلالة فاخرة وفخمة، وهي من القطع التي لجأ إليها ظافر في العديد من المناسبات بالكحلي والنبيذي مع الببيونة وبدا من خلالها بإطلالة جذابة وفخمة يشبه الأمراء.

الجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لم تتخذ كل إطلالات ظافر العابدين، بالبدلة الشكل الكلاسيكي فقط، فأحياناً كثيرة يلجأ لبعض اللمسات العصرية، التي تحرر هذا الزى من شكله الرسمي، مثل الاستعانة بالتي شيرت كبديلاً للقميص مع البدلة الصيفية، ولم يكتفي بالتي شيرت السادة فقد لجأ مرات عديدة للتي شيرت المطبع مع البدلة، ليضفي عليها لمسات عصرية زاد منها استعانته بالحذاء الرياضي، لإطلالة عصرية شبابية بالبدلة.

الإطلالات الكاجوال

يتحرر ظافر العابدين في حياته العادية من البدلة، بملابس من الكاجوال التي تعبر عن شخصيته، من خلال الجينز، ويفضل دائماً القطع البنطلونات الفضفاضة والمريحة والتي تتلائم مع ذوقه خاص، وينسقها أحياناً مع التي شيرت، وأحياناً أخرى مع القميص الرجالي مع الأحذية المدببة والضخمة.

تعرف على أزياء محمد رمضان التي أثارت ضجة في حفلاته الأخيرة

اكسسوارات ظافر العابدين

تعد الكوفية والكاب والساعة من القطعال رئيسية في خزانة اكسسوارات ظافر العابدين التي يلجأ إليها دائماً، والتي تضفي مظهراً أنيقاً على إطلالاته، فيفضل الكوفية مع البليزر، لمزيد من الكلاسيكية، بينما يستعين بالكاب من خلال بعض إطلالاته الكاجوال، وتبقى الساعة قطعة أساسية في جميع إطلالاته إلى جانب الأساور التي يلجأ إليها قليلاً مع الكاجوال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More