أفكار لقضاء أوقات الفراغ على طريقة النجم شريف منير

مهما كانت ضغوط العمل التي تحاصرك، إلا أنك في النهاية يصبح لديك جزء من أوقات الفراغ التي يجب أن تستمتع بها لاستعادة طاقتك من جديد في العمل.

وتختلف الأفكار التي يسير عليها كل منا لقضاء أوقات فراغه، وذلك لاختلاف الاهتمامات لكل منا، لكن في النهاية هناك بعض الأفكار التي يمكن أن نضيفها لممارستها في أوقات فراغنا، ومن خلال السطور القادمة نستعرض الأفكار التي يقوم بها النجم المصري شريف منير لقضاء أوقات فراغه، تعرف عليها واقتبس منها ما تميل له.

شريف منير وكيفية قضاءه لأوقات فراغه

الاهتمام بالقراءة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يحرص النجم المصري شريف منير على ممارسة القراءة، حيث أنه يرى أن ثقافة الإنسان تأتي عن طريق القراءة، لذلك يستغل أوقات فراغه في قراءة الكتب، في مختلف المجالات، وقد نشر النجم شريف منير مؤخراً صورة له عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وهو يقرأ كتاب يحمل عنوان (علاقات خطرة)، ونصح متابعينه بقراءة هذا الكتاب.

الجلوس مع الأسرة

يؤكد النجم شريف منير دائماً على أنه شخص محب للخصوصية، فهو يعشق الجلوس في المنزل وسط أسرته، في حالة عدم ارتباطه بأي مواعيد عمل أو تصوير لأعماله الفنية الجديدة، ويكون أغلب أوقات فراغه مع أسرته وبالتحديد مع أبنته أسما وحفيدته لارا، حتى لو ذهب إلى أي مكان للتنزه أو السفر، يفضل أن يكونوا معه، حيث يشعر بالراحة والسعادة معهم.

العزف على آلة الدرامز

من المعروف أن النجم شريف منير من عشاق العزف على آلة الدرامز، وقد العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية طوال مشواره الفني، لكن ما لا يعرفه الكثيرين أن شريف منير يستغل أوقات فراغه في ممارسة العزف على آلة الدرامز، حيث يجد فيها متعته الشخصية، وهي من أهم هواياته على رأسها، كما أنه ينصح بأن يمارس كل شخص هواياته التي يميل لها في أوقات فراغه، مهما كانت بساطتها.

اقرأ أيضًا: 5 خطوات لنمط حياة سعيدة من النجم كرستيانو رونالدو

متابعة مباريات كرة القدم

يحرص أيضاً شريف منير على متابعة مباريات كرة القدم، سواء المحلية أو الأوروبية، خلال أوقات فراغه، كما أنه يشجع فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل اللاعب المصري محمد صلاح.

تعلم أشياء جديدة

يؤكد شريف منير أنه يستغل أوقات فراغه أيضاً في تعلم أشياء جديدة، بمعنى أنه يمكن أن يأخذ دورات تدريبية أو دروس في شئ ما أو مجال معين، من أجل زيادة خبراته الحياتية، وينصح الجميع بفعل ذلك في أوقات فراغهم.

شاهد 25 سؤالا مع الفنان شريف منير

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More