تألقي بالتنورة الماكسي هذا الصيف بأفكار عصرية وشبابية

التنورة الماكسي واحدة من الأزياء العصرية التي تتصدر هذا الموسم الصيفي لعام 2019، والتي تعود مرة أخرى من الماضي بعد اختفائها سنوات طويلة بتصميمات عصرية وشبابية.

وتناسب التنورة الماكسي، جميع الأجسام والأوقات أيضاً بتنسيقها بطريقة صحيحة ومثالية تمنحك الأناقة التي ترغبين فيها، كما أنها من القطع العملية والمريحة للغاية مع طقس الصيف الحار، إلى جانب المظهر الأنوثي الذي يمكنك أن تحصلين عليه بتلك القطع المميزة، وإليكي بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق التنورة الماكسي بطريقة عصرية وشبابية لإطلالة جذابة وأنيقة.

أفكار لتنسيق التنورة الماكسي مع أوقاتك اليومية بطريقة عصرية

لإطلالة تصلح للنزهات الصباحية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

إذا كنتي تبحثين عن إطلالة أنيقة وزاهية تتلائم مع أوقاتك الصباحية للنزهات والتسوق، فتعد التنورة الماكسي هى خيارك المثالي، نسقي واحدة من هذه التنانير من الالوان الزاهية، مع قميص صيفي من القطن، وبعض الاكسسوارات البسيطة والناعمة والحذاء الرياضي لإطلالة أنيقة في الصباح.

لإطلالة شبابية وعصرية

كوني مميزة، واستعيني بالتنورة الماكسي من الأقمشة القطنية التي تأخذ شكل الجسم، ونسقيها جاكيت جينز، أو جاكيت من صيحة الجلد اللامع الخفيف، مع توب أبيض وقبعة لإطلالة عصرية وشبابية تتلائم مع أوقاتك المختلفة.

شاهدي أيضا: بأناقة مدهشة هكذا تصبحين أكثر طولاً!

إطلالة شبه رسمية

أما إذا كنتي تبحثين عن إطلالة شبه رسمية، فيمكنك تنسيق تنورة ماكسي منقوشة مع قميص سادة، ولإضفاء لمسة أنيقة استعيني بحزام الخصر، ليمنحك إطلالة أنيقة وشبه رسمية تتماشى مع العمل والمقابلات الرسمية.

لإطلالة أنثوية ناعمة

يمكنك تنسيق التنورة الماكسي مع توب يتلائم مع نقشة التنورة نفسها من الصيحات اللامعة ونسقيها مع حذاء من الكعب العالي وبعض الاكسسوارات الناعمة لإطلالة أنثوية ناعمة في المساء.

لإطلالة متناسقة

راعي جيداً اختيارك لبعض القطع التي تقومي بتنسيقها مع التنورة الماكسي هذه لتمنحك إطلالة متناسقة وأنيقة، فعلي سبيل المثال إذا كنتي تعتمدين تنورة ماكسي مزركشة نسقي معها توب أو قميص سادة، والعكس صحيح لتبدو الإطلالة متناسقة ودون مبالغة، تجنبي أيضاً المبالغة في الاستعانة بالاكسسوارات العديدة والضخمة خاصة مع التنورة المزركشة حتى لا تفسد إطلالتك هذه التفاصيل، وأعلمي أن طريقة تنسيقك لهذه القطعة بشكل سليم هي ما ستمنحك الأناقة في جميع الأوقات.

بالفيديو موضة التنورة الماكسي للمحجبات وغير المحجبات

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More