أسهل طريقة لتعديل الفيديوهات على ( سناب شات )

كشفت تقارير، عن طريقة إضافة فلاتر وتأثيرات مميزة للفيديوهات على تطبيق ” سناب شات ” وكيفية تعديل الفيديوهات التي تقوم بنشرها في يومياتك على السناب شات.

وتتمثل طريقة إضافة تأثيرات مميزة في: بعد تسجيل أي فيديو عبر كاميرا الـ ” سناب شات ” ، ما عليك إلا سحب الشاشة لليمين أو لليسار لإضافة تأثيرات مميزة للفيديو (ملحوظة: إن لم تكن قد فعَّلت الفلاتر، اضغط على ” تفعيل الفلاتر ” لتحصل على التأثيرات المميزة).

وفي السياق نفسه، يدل رمز ” القوقع ” الذي يظهر ضمن الفلاتر على إمكانية تشغيل الفيديو بحركة بطيئة، بينما يدل رمز ” الأرنب ” على تشغيله بحركة سريعة؛ بينما تقوم الثلاث أسهم الخلفية بتشغيل الفيديو بالعكس.

وفي حالة الجمع بين فلترين أو أكثر، اضغط باستمرار على الشاشة عند تشغيل فلتر معين مع السحب بإصبع آخر؛ بينما طريقة مسح فيديو الحالة: اسحب شاشة الهاتف لليسار لإظهار الحالات ثم اضغط على الأيقونة التي تحتوي على ثلاث نقاط عمودية في أعلى الشاشة لإظهار كل الصور والفيديوهات الموجودة في حالتك.

وبعد ذلك، اضغط على أيقونة حاوية القمامة لمسح الفيديو من حالتك على السناب شات؛ فيما بمجرد أن ينشر السناب الحالة الخاصة بك، لا يمكنك إضافة أي تأثيرات أو فلاتر مميزة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More