لعاشقات التجديد.. أفكار لتغيير ديكور منزلك بأقل التكاليف

جميعا نعشق التجديد والتغير سواء رجال أو نساء، لكسر الملل والروتين، ليس فقط من خلال الأزياء وتسريحات الشعر، ولكن أيضاً من خلال ديكورات المنزل، الذي يضفي تجديده روحاً مختلفة على المنزل.

وتهتم الشابات دائماً بالتجدي الدائم لشكل منزلها، ولكن أحياناً يقف ارتفاع الأسعار أمامها ويصبح تغير لون طلاء الجدران أو الأساس من الصعب للغاية، ولكن من خلال ما يلي، نقدم لكي بعض النصائح التي تساعدك على تجديد ديكورات المنزل بأقل التكاليف ودون تغيير الأساس أو دهان الجدران، فقط تابعي ما يلي، وحاولي استغلال تلك الأفكار في تغيير ديكور منزلك.

أفكار لتغيير ديكور منزلك بأقل التكاليف

الستائر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد الستائر من المفروشات التي تضفي المزيد من الجمال على أركان المنزل، وتغييرها يساعدك بشكل كبير في الحصول على مظهر متجدد للغرف، استعيني بتلك الحيلة وقومي بتغير ستائر منزلك، باختيار أشكال عصرية، والأهم تتماشى مع ديكور منزلك الأساسي من حيث اللون والنقوشات.

السجاد

يعتبر السجاد من الحيل التي يمكنك أن تلجأين إليها، لتجديد ديكور منزلك، والأهم اختاري سجادة بعيدة تماماً عن شكل السجادة الأساسية، بما تتلائم مع الأثاث، وسيغير ذلك من مظهر الغرفة ويضيف لكي التجديد الذي تبحثين عنه.

طاولات المكياج العصرية لديكور غرف نوم أنيقة

التحف والبراويز

لا تستهيني بالاكسسوارات والتحف المختلفة والبسيطة مثل البرواز الصغير أو الفازة أو الشموع، وغيرها من الاكسسوارات التي تساعد على تغيير شكل المنزل دون أي تكلفة ضخمة، قومي بشراء بعض التحف رتبيها على الرفوف أو الطاولات الجانبية.

الطاولات

يمكنك الاكتفاء بشراء طاولة جديدة، دون تغيير قطع الأثاث، ووضعها في أحد الأركان مع بعض التحف البسيطة عليها، وهذا سيمنح هذا الركن شئ من التجديد وسينعكس على الغرفة.

اللوحات الفنية

تضفي اللوحات الفنية على الجدران مظهراً جمالياً، ويعد حيلة أيضاً لتغطية الجدران ذات العيوب أو التشققات، استعيني باللوحات المناسبة لجدار الغرفة، وستلاحظين تجديده من روح المكان، والتغيير.

النباتات والزهور الاصطناعية

النبات ليس فقط من الحيل التي تجدد من مظهر ديكورات المنزل، ولكنها أيضاً تمنح الشعور بالراحة، يمكنك الاستعانة بعدد من النباتات الخضراء، وضعيها في بعض الأركان، أو استعيني بالزهور الاصطناعية المعلقة على الجدران، وستضفي أيضاً التجديد لمنزلك دون تكاليف باهظة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More