لدايت الشابات.. طريقة تحضير شوربة الديتوكس الأمريكية بالدجاج

تعد شوربة الديتوكس بالدجاج، من الأكلات التي تساهم في حرق السعرات الحرارية، ومن الوجبات الخفيفة التي ينصح بها خبراء التغذية لمن يتبعن أي من أنواع الدايت أو حتى من يبحث عن أطعمة تساعدهم على خسارة الوزن.

ولا شك أن الطريقة الأمريكية لتحضير شوربة الديتوكس بالدجاج من الطرق البسيطة والسهلة والخفيفة التي يمكنك عزيزتي الشابة تحضيرها سريعاً خاصة إذا كنتي تتبعين نظام دايت، وإليكي طريقة تحضيرها من مطبخ سوشيال بالعربي بخطوات بسيطة وقبل ذلك اعرفي فوائدها.

فوائد شوربة الديتوكس

1 ـ تساعد شوربة الديتوكس على مد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

2 ـ تعمل شوربة الديتوكس على تخلص الجسم من السموم وإزالة الدهون المتراكمة.

3 ـ تساهم شوربة الديتوكس في حرق المزيد من السعرات الحرارية وإنقاص الوزن.

أعرفي طريقة تحضير شوربة الديتوكس بالدجاج على الطريقة الأمريكية

المقادير: شريحتين من صدور الدجاج بالعظام، ثمرة من الجزر مقطعة شرائح، نصف كوب من الكرفس المقطع، كوب من أوراق السبانخ المفرومة، نصف كوب من الكراث الأندلسي، ثمرة من الفلفل الحار، ثلاث ملاعق صغيرة من عصير الليمون، ثلاث من أوراق الغار، ملعقة صغيرة من الزنجبيل، نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود، ربع ملعقة كبيرة من الملح، زيت زيتون، 6 أكواب من الماء.

طريقة تحضير شوربة الديتوكس

1 ـ ضعي كمية قليلة من زيت الزيتون في مقلاة، وبعد تسخينه ضيفي إليه صدور الدجاج، مع التقليب جيداً، ثم ضيفي التوابل التالية الزنجبيل والفلفل الأسود والملح، مع تقليب المكونات.

2 ـ ضيفي إلى المكونات السابقة، كلا من ورق الغار والكرفس والكراث والفلفل الحار، واستمري في التقليب مرة أخرى.

3 ـ قومي بعد ذلك بإضافة أكواب الماء البارد إلى المكونات السابقة، واتركيهم على درجة حرارة متوسطة لمدة 30 دقيقة حتى أن ينضج الدجاج تماماً.

شاهدي أيضا: اعرفي نظام دايت منة فضالي السريع لإنقاص الوزن

4 ـ بعد أن ينضج، قومي برفع الدجاج من الشوربة، مع مراعاة أن يكون الدجاج بلاعظام أو جلد، واتركي الدجاج جانباً.

5 ـ ثم قومي أيضاً بتصفية الشوربة من المكونات التي تحتوي عليها، والتخلص منهم تماماً.

6 ـ أعيدي الشوربة المصفاة إلى النار مرة أخرى، وأضيفي لها شرائح الدجاج والسبانخ المفرومة، والجزر ثم تسخينهم قليلاً سوياً حتى تنضج المكونات، وبعدها يمكنك تناول شوربة الديتوكس مع إضافة عصير الليمون.

بالفيديو شوربة الديتوكس لحرق الدهون وإنقاص الوزن بسرعة

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More