السالوبيت صيحة عصرية جديدة استعيني بها هذا الصيف

عالم الموضة والأزياء عالم متجدد دائماً، لذلك تظهر فجأة صيحات جديدة وأحياناً غريبة، ومرة أخرى تختفي صيحة بعد أن كانت من الصيحات الرائجة والمنتشرة بقوة، لذا يحرص الفتيات والشابات على متابعة الموضة العالمية بشكل دائم، ومعرفة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

ولا شك أن السالوبيت النسائي، من الأزياء التي اختفت سنوات طويلة، لتعود من جديد هذا الموسم، بشكل عصري أنيق، ولأن الفتيات دائماً يهتمن بمتابعة كل ما هو جديد، إلا أن هذا ليس معناه أن كل ما هو موضة يمكن أن يناسب جميع الشابات، ولذلك تنتقي الشابات دائماً القطع التي تمنحها إطلالة عصرية وأنيقة، ويعد السالوبيت من القطع التي تتميز بتصميمات مختلفة، كما أنه يمكن توظيفها بإطلالات مختلفة، وإليكي السالوبيت أحدث الأزياء العصرية هذا الصيف لتستوحي منه التصميم الذي يناسبك.

السالوبيت في جميع الأوقات لإطلالة عصرية هذا الصيف

الألوان العصرية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لم يعد السالوبيت الشبابي سواء الفستان أو ذات البنطلون، يعتمد فقط على ألوان الأزرق والأسود، بل تنوعت ألوان السالوبيت هذا الموسم الصيفي، ليذهب مصمميه إلى خامات مختلفة دون الاقتصار على الجينز فقط، وأيضاً الألوان الزاهية مثل البنك والأحمر والأبيض والمنقوش، وغيرها التي خطفت الشابات المهتمات بعالم الموضة وصيحاته، والخروج عن السائد، لتصبح أمام اختيارات عديدة تساعدها على اختيار ما يناسبها.

تنوع التصميمات

تنوعت أيضاً التصميمات والقصات من السالوبيت ليناسب جميع أشكال أجسام الفتيات والشابات، لتستعين به أي فتاة دون قلق من أن يدمر إطلالتها، وذلك فقط باختيار القصة الأنسب لشكل جسمها، لإطلالة متناسقة وعصرية، وإليكي العديد من القصات المختلفة بالصور لتختاري منهم ما يناسبك.

إطلالات كاجوال

يمكنك توظيف السالوبيت من خلال إطلالة كاجوال في الصباح، من خلال تنسيق السالوبيت الجينز مع التيشرت البيزيك العصري مع الكوتشي الأبيض الشبابي، للحصول على إطلالة عصرية وشبابية أنيقة ومختلفة تحقق رغبتك في الصباح من الراحة والأناقة معاً، فلا تتخلي عن هذه القطعة العصرية هذا الصيف.

الجينز المطبع والمطرز صيحة جديدة استوحيها من النجمات

إطلالة سيمي فورمال

يمكنك أيضاً الابتعاد عن الإطلالات المألوفة من الكاجوال، والاستعانة بالسالوبيت القماش لإطلالة سيمي فورمال، وذلك بتنسيقه شيميز عصري مع حذاء ذات كعب عالي أنيق ومختلف، للحصول على إطلالة ناعمة ومميزة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More