تعرف على أزياء محمد رمضان التي أثارت ضجة في حفلاته الأخيرة

أثار الممثل المصري محمد رمضان الذي دخل عالم الغناء مؤخراً، الكثير من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك من خلال الأزياء التي اختارها للظهور بها في حفلاته الغنائية، حيث أنها مختلفة عن طبيعة الأزياء التي يظهر بها كل نجوم الغناء في الوطن العربي.

أراد محمد رمضان تقديم تقليعة جديدة مشابه للنجوم العالمية، حيث سار على الموضة العالمية، مع اختيار كل ما هو غريب ومختلف، ليلفت أنظار الكثيرين حوله من خلال ملابسه، ومن خلال السطور القادمة نستعرض أبرز الأزياء التي اختارها محمد رمضان ليظهر بها في حفلاته الغنائية الأخيرة.

أزياء محمد رمضان بين الغرابة والموضة العالمية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

القميص الشفاف

حالة من الجدل، أثارها محمد رمضان من خلال ارتدائه للقميص الشفاف في حفله الأخير، حيث ارتدى قميص أسود شفاف ونسقه مع بنطلون جينز أسود، وهو أحد الموضات العالمية التي ظهرت حديثاً للشباب.

بدلة بدون قميص

أيضاً ارتدى النجم المصري محمد رمضان بدلة بيضاء بدون قميص، وزينها باكسسوار من القبعة البيضاء، وارتدى عليها نظارة شمس، ليظهر بشكل مختلف تماماً عن طبيعة الإطلالات التي تعود عليها الجمهور منه، بينما يرى البعض أنه يحاول تقليد المطرب العالمي الراحل مايكل جاكسون بتلك الإطلالة، حيث أنه من المطربين القلائل الذين اشتهروا بارتداء القبعات في حفلاتهم الغنائية.

اقرأيضًا: محمد رمضان يكشف (لسوشيال بالعربي ) اسرار طريق النجاح

بلطوا أبيض طويل

من إطلالات (رمضان) الأخيرة التي أثيرت الكثير من الجدل، ارتدائه لبلطوا أبيض طويل عاري الصدر، ونسقه مع بنطلون جينز أسود.

جاكيت مكتوب علية لقبه

أيضاً فاجأ محمد رمضان جمهوره بارتدائه لجاكيت أسود مكتوب علية من الخلف اللقب الذي يطلق علية وهو (NUMBER 1)، ونسقه مع كاب رأس ذهبي مكتوب علية نفس العبارة، ليؤكد محمد رمضان من خلال تلك الإطلالة أن بعض إطلالاته يصنعها خصيصاً لنفسه، من خلال الاتفاق مع بعض الشركات على تصنيع ملابس خاصة له.

جواكيت غريبة من أزياء محمد رمضان

يتعمد محمد رمضان في حفلاته اختيار كل ما هو غريب وغير تقليدي، فقد ظهر بعدد من الجواكيت الغريبة للغاية، والتي يصعب ارتدائها أو تقليد الشباب لها، حيث أنها تحتاج إلى جرأة كبيرة، ومن ضمن تلك الإطلالات جاكيت أسود مزين ببعض النقوش الذهبية التي تأتي بأشكال هندسية متداخلة، وهناك إطلالة أخرى وهي ارتدائه لجاكيت أخر مصنوع من مجموعة من القطع الحديدية المترابطة بالقماش.

بالفيديو حفلة محمد رمضان في الساحل الشمالي كاملة 2019

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More