تعرف على (جزيرة ياس) أجمل الأماكن لقضاء رحلة سياحية ساحرة للأسرة

في فصل الصيف، تبحث الأسر على قضاء إجازة ووقت ممتع مع الأسرة، في أحد الأماكن التي ترسم البهجة والسعادة في قلوب كل أفراد الأسرة، من الكبار والأطفال أيضاً، والبحث عن أجمل الأماكن على مستوى العالم تحقق هذا الغرض.

وتعد جزيرة ياس التي تبعد كيلومترات عدة عن عاصمة الإمارات أبو ظبي، واحدة من أجمل أجمل الأماكن لقضاء رحلة سياحية ساحرة للأسرة، حيث يتوفر بها العديد من وسائل الترفيه الخاصة بالكبار وصغار السن أيضاً، ومن خلال السطور القادمة نستعرض أبرز وسائل الترفيه والمغامرات العائلية المميزة التي يبحث عنها الأسر العربية من أجل قضاء إجازة ممتعة ومريحة للأعصاب.

شهرة جزيرة ياس

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

جائت شهرة جزيرة ياس من خلال قيام سباق (الفورمولا ون) بها، لكن زادت شهرتها بعد ذلك كواحدة من أهم المدن السياحية على مستوى العالم، حيث أنها تضم ثلاث مدن ترفيهية عالمية في مكان واحد، وهما ياس ووتر وورلد، وعالم فيراري أبو ظبي، ووارنر براذرز أبو ظبي، كما أنها تمتاز بفنادقها الضخمة وأسعارها الطبيعية مقارنة بأي منطقة سياحية أخرى على مستوى العالم، بالأضافة إلى احتوائها على (ياس مول) الذي يتيح لك متعة التسوق في المول الأكبر على مستوى أبو ظبي.

شاهد أيضا: أرخص 5 دول أوروبية للسياحة

فيراري أبو ظبي

تحتوي تلك المدينة على مجموعة من الألعاب والأماكن الترفيهية المستوحاة من علامة فيراري التجارية الشهيرة، لذا أطلق عليها هذا الأسم، وأكثر ما يميزها أنها تحتوي على 37 لعبة من أمتع الألعاب العالمية، بالأضافة إلى مخيم تدريب الصغار، إلى جانب المطاعم الإيطالية العالمية والمقاهي والجلوس في مقاعد الأفعوانية التي تشبه سيارات فيراري لسباقات (الفورمولا 1)، بل يمكنك خوض تجربة سباق الـ(فورمولا روسا) الأسرع في العالم، والتي تصل إلى سرعة 240 كلم في الساعة، كما تتيح (سباق التيربو) أيضاً.

ياس ووتر وورلد أبو ظبي

أكثر ما يميزها مدينة الألعاب المائية التي تحتوي على أكثر من 40 لعبة ومنزلقاً مائياً، بالأضافة إلى لعبة الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، كما تحتوي على سينما بمؤثرات صوتية وحركية يمكن مشاهدة الفيلم بملابس المسبح.

ورانر براذرز

أكثر ما يميز تلك المدينة هي أنها تحتوي على كل الشخصيات العالمية المفضلة بالنسبة للأطفال، منها على سبيل المثال باتمان وسوبرمان، وشخصيات الأنيميشن تونز وهانا-باربيرا وتوم آند جيري وباغز باني وسكوبي-دو وذا فلينستونز، كما تضم المدينة الترفيهية 29 لعبة من أكثر الألعاب المبهرة على مستوى العالم.

شاهد الفعاليات داخل جزيرة ياس بالفيديو

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More