طاولات المكياج العصرية لديكور غرف نوم أنيقة

اختلفت كثيراً، شكل طاولة المكياج أو التسريحة التقليدية التي تعد قطعة أساسية من قطع الأثاث داخل غرفة النوم، والتي تضم كافة أغراض النساء والشابات من المكياج وادوات التجميل.

وقد ابتكر مصممي الديكور، العديد من الصيحات الجديدة، من طاولة المكياج التي أصبحت أكثر عملية وأناقة بأشكالها العصرية الحديثة لتشبه طاولة مكياج المشاهير، وفي نفس الوقت تناسب بتصميماتها جميع المساحات، ونرصد لكي بالصور أحدث صيحات طاولة المكياج لديكور مميز وعصري، تابعي ما يلي.

صيحات حديثة لطاولات المكياج بأسلوب عصري لديكور غرفالنوم الأنيقة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الطاولات المضيئة

تلعب الإضاءة دوراً مهماً في الحصول على مكياج رائع، ولهذا ابتكر مصممي الديكور دورات مجهزة ومزينة بالإضاءة حول إطار المرايات، تشبه كثيراً ما توجد داخل غرف مكياج النجمات في التصوير، وبعيداً عن ذلك فقد جاءت هذه الطاولات بتصميم غير تقليدي وعصري يشبه المكاتب بأدراج من الجانبين لتتسع لكل الأغراض مع أرفف جانبية.

طاولات خشبية بسيطة

اعتمدت التصميمات الحديثة لطاولات المكياج على البساطة الشديدة، مثل الطاولة ذات اللون الخشبي بدرج بسيط ومرآة معلقة على الحائط، لتبدو كقطعة ديكور وليس فقط مجرد تسريحة تصلح للمكياج.

طاولة مزودة بوحدة تخزين

تنوعت أيضاً الطاولات وبدت الطاولة الخالية من الأدرج ووحدات التخزين من القطع العصرية مرآة عريضة، مع وحدة تخزين إضافية من الأدرج والرفوف يم وضعها إلى جانب الطاولة.

اقرأ أيضًا: ديكور غرفة نوم عصرية.. تعرفي عليها

الطاولات المعلقة

تبدو طاولات المكياج المعلقة مناسبة للغرف الصغيرة، حيث تمنحها المزيد من الوسع، كما تعد صيحة جديدة، غير تقليدية لطاولات المكياج التي تتسم بالبساطة والأناقة في آن واحد.

طاولة المكياج الخزينة

إذا كنتي لا تملكين المساحة الكافية في غرفة النوم، يمكنك تصميم خزينة بداخلها طاولة المكياج، ويمكن أن يتم هذا في أي زاوية من زواية المنزل، حيث تبدو كديكور أنيق ومميز وعملي أيضاً.

طاولات مكياج للمساحات الضيقة

بدت التصميمات الجديدة تتناسب مع المساحات الصغيرة، بأحجام طاولات المكياج وبساطتها الشديدة، والتي تصلح لغرف النوم الصغيرة، إلى جانب بعض التصميمات التي تصلح لديكور في بعض الزوايا الجانبية والتي تبدو أنيقة ومميزة بأشكالها وصيحاتها العصرية، التي تضفي المزيد من الأناقة والجمال، وفي نفس الوقت تحقق غرضها كطاولة للمكياج.

شاهدي أيضًا: تصاميم مرآة غرف النوم

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More