ناهد السباعي لـ(سوشيال بالعربي): عائلتي خط أحمر.. وأعشق المغامرة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هي فنانة مثيرة للجدل، مختلفة في أرائها عن الأخرين، تشغل السوشيال ميديا بموضوعاتها، أنها الفنانة ناهد السباعي التي تحدثت مع (سوشيال بالعربي) عن أعمالها الفنية الجديدة في السينما والدراما التلفزيونية، كما أنها تحدثت عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت عن حقيقة نيتها في أثارة الجدل حولها بشكل دائم.. فكان معها هذا الحوار.

_ حدثينا عن أسباب مشاركتك في فيلم (ماكو)؟

بمجرد أن عرض علي سيناريو الفيلم تحمست له بشدة، لأنه فيلم مختلف عن نوعية الأفلام المصرية التي تقدم على الشاشة خلال الفترة الحالية، بل أنني أظن أنه لا يوجد فيلم يتناول مثل تلك الأحداث قدم في السينما المصرية من قبل، حيث أنه تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون إلى أحد المناطق الساحلية ويتعرضون للعديد من المواقف من خلال مشاهدتهم للقرش، لذلك قررت المشاركة فيه على الفور وبدون تردد.

_ لكن الفكرة غريبة على السينما المصرية.. ألم تشعرين بالقلق من ذلك؟

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

بالعكس، بطبيعتي أحب المغامرة دائماً، ولا أخشى منها أبداً، وأجد أن القلق أو التراجع عن بعض الأشياء بسبب الخوف يمكن أن يحرمني من خطوات هامة في حياتي، لذا أقدم على كل ما هو مختلف ومتنوع، وأبحث عنه دائماً في اختياراتي الفنية، وأتوقع لفيلم (ماكو) نجاح كبير أثناء طرحه بدور العرض السينمائي، لأن الجمهور نفسه يبحث عن الاختلاف والتنوع.

_ ما هو دورك خلال أحداث الفيلم؟

أجسد شخصية فتاة تدعى (غرام) تسافر مع أصدقائها إلى رحلة في أحد الأماكن الساحلية، وتحديداً هي رحلة للغوص في أعماق البحر الأحمر، لتبدأ بها العديد من المفاجأت التي تحدث لكل أبطال الفيلم، حتى ينتهي العمل.

_ ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل (مملكة إبليس)؟

أظهر خلال أحداث العمل الذي يتم تصويره حالياً كضيفة شرف، هناك عدة أسباب حمستني لقبول الدور وهو حبي للعمل مع المخرج أحمد خالد موسى الذي تعاونا معاً من قبل في أكثر من عمل درامي، أبرزهم مسلسل (الميزان)، ونفس الأمر بالنسبة لمؤلف المسلسل محمد أمين راضي، الذي عملت معه قبل ذلك من خلال مسلسل (السبع وصايا)، وحقق نجاح كبير وقت عرضه، ولدى ثقة كبيرة في كل ما يقدمونه، لذلك سعيدة بالعمل في المسلسل حتى لو ظهرت كضيفة شرف.

_ على الرغم من صغر مساحة الدور إلا أنكي خلقتي للشخصية شكل و(لوك) خاص بها..

فقاطعتني قائلة: بالتأكيد لابد أن اهتم بكافة التفاصيل الخاصة بالدور، وتقديمه بالشكل المطلوب، مهما كانت مساحته، وأنا أظهر خلال أحداث العمل في حلقة واحدة فقط، أجسد شخصية فتاة شعبية، لذا كان لابد أن أتخلى عن طريقة لبسي المعتادة، وارتدي الجلباب حتى أقدمها بالشكل المطلوب، أتمنى أن ينال المسلسل بشكل عام رضى وإعجاب الجمهور عند عرضه على الشاشة.

_ ما تعليقك على الانتقادات التي واجهت مسلسل (الزوجة 18) الذي عرض في رمضان الماضي؟

الجمهور كان يبحث عن نهاية بعينها يختتم بها المسلسل أحداثه، وهي زواج فريدة وحمزة، لكن المسلسل جائت نهايته مختلفة ومغايرة عما كان يتوقعها الجمهور، فحدثت الصدمة التي جعلت البعض ينتقد العمل بشكل عام، لأنه طوال مشاهدته لأحداث العمل وهو يضع في ذهنه نهاية أخرى مختلفة عما شاهدها بالفعل في الحلقة الأخيرة.

نيللي كريم تكشف لـ(سوشيال بالعربي) كواليس فيلم (الفيل الأزرق 2)

_ هل أنتي نادمة على مشاركتك في المسلسل؟

لست نادمة على الإطلاق، ولم أندم طوال مشواري الفني على أي عمل قدمته، لكن كل خطوة لي أكتسب منها خبرات جديدة، وأتعلم منها أشياء لم أكن على دراية بها، وبالرغم من أنني كنت أرغب في النهاية التي كان ينتظرها الجمهور، لكن صناع العمل وجدوا نهاية أفضل، وهم لهم حرية القرار، وعن نفسي سعيدة جداً بالمسلسل، ومتقبلة كل ردود الأفعال التي وصلتني حوله.

_ كيف كانت شكل العلاقة بينك وبين بطل العمل الفنان حسن الرداد؟

العلاقة بيننا جيدة جداً، وحسن من الشخصيات البسيطة والمحترمة، كما أنه مجتهد في عمله، ويسعى لتقديم أفضل ما لدية من أجل إرضاء جمهوره، وأتمنى أن يكون هناك تجارب فنية أخرى تجمع بيننا سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما خلال الفترة القادمة.

_ دائماً أنتي مثيرة للجدل على السوشيال ميديا.. ما سبب ذلك؟

بأبتسامة.. لا أعرف هل إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي هذة من الأشياء الجيدة أم السلبية، لكن في النهاية يكفيني أنني أشغل تفكير الجمهور دائماً، أما بالنسبة للواقعة الأخيرة والتي جعلت الكثيرين يطلقون علي فكرة إثارة الجدل على السوشيال ميديا، فالمسألة لم تكن متعمدة مني، بل كان لابد أن أرد على أحدى المتابعين عندما تعلق على صورة لي بتعليق (عيشي عيشت أهلك)، وكان هدفي أوضح لها جيداً من هم أهلي، وهذا ما فعلته، فأنا من أسرة فنية أعتز وأفتخر بها، والجميع يعلمها جيداً، وكان لابد أن أرد على تلك المسألة، لأن عائلتي خط أحمر أرفض نهائياً لأي شخص التجاوز في تلك المنطقة.

_ هل يمكن أن تفكرين في الابتعاد عن السوشيال ميديا وغلق حساباتك الألكترونية؟

الأمر لم يصل إلى ذلك الحد، في النهاية السوشيال ميديا تفيدني في الوصول إلى جمهوري الذي يحبني وينتظرني دائماً، ويتابعني بكل حب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأريد أن أحافظ على هذا التواصل مع جمهوري بشكل دائم ومتواصل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More