كيف تتصرفين لو علمتي بخيانة زوجك لك.. أليكي الحلول

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعاني بعض الفتيات والشابات من مسألة الخيانة الزوجية، ومعرفة الزوج عليها فتيات أخريات، لكن ما لا تعلمه الزوجة أن مواجهة الزوج بخيانته لها ليس الحل، ولم تكن هي الطريقة المثلى لحل المشكلة، بل أنها يمكن أن تتفاقم أكثر وتصل إلى مرحلة الانفصال.

وهناك بعض الطرق التي وضعها عدد من المتخصصين من أجل حل تلك المشكلة، وجعل الزوجة تجعل زوجها لها هي فقط، وتركه لمسألة معرفة أخريات عليها، ومن خلال السطور التالية نتعرف على أبرز تلك الطرق التي يجب أن تتخذها الزوجة في حالة معرفتها بخيانة زوجها.

طرق تتعامل بها الزوجة مع زوجها الخائن لها

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعرفي على مرحلة خيانته لك

قبل أي شئ لابد أن تحدد الزوجة المرحلة التي وصل لها الزوج في خيانته لها، بمعنى هل هو يقابل فتاة أخرى، أم أن العلاقة بينهما تطورت إلى أبعد من ذلك، وبناء علية تبدأ في تحديد قرارها بالاستمرار معه أو الانفصال عنه.

الصبر وعدم الافصاح للزوج

بعد تحديد شكل علاقة الزوج بالفتاة الأخرى، وإذا كانت العلاقة مجرد معرفة ومقابلات في الأماكن العامة، أو الحديث على الهاتف، فيجب على الزوجة أن تصبر على زوجها وتتعامل معه بشكل طبيعي جداً، ولا تظهر له أي شئ يدل على أنها علمت بأنه يخونها، ولا تحاول أن تختلق المشاكل معه، لأن ذلك سيبعده أكثر عنها.

تصحيح الأخطاء

على الزوجة في تلك المرحلة أن تصحح أخطائها، بمعنى أنها تتلاشى كل الأشياء التي كانت تضايق زوجها منها، وتحاول أن تفعل كل ما كان يسعده، لتجذبه لها مرة أخرى.

زيادة نسبة الاهتمام

يؤكد المتخصصين على أن معظم الخيانات الزوجية تأتي نتيجة إهمال طرف للطرف الأخر من العلاقة، وهذا ما يجعله يبحث عن البديل، لذلك يجب على الزوجة أن تزيد من اهتمامها لزوجها، وتلبية كل طلباته، وهو بالتأكيد سيشعر بهذا التغيير، وسيبدأ في التفكير مرة أخرى فيما يفعله، وغالباً سيتراجع عنه مع مرور فترة قصيرة.

أسباب نجاح الزواج لحياة هادئة وسعيدة من آيتن عامر

السماح والمغفرة

بعد تأكدك من عودة العلاقة بينك وبين زوجك طبيعية، تحدثي معه بهدوء عن معرفتك بخيانته لكي، وأكدي له أنكي غفرتي له كل ما فعله، وأنكي ستبدئي معه حياة جديدة، وكأن شيئاً لم يكن، هذا سيزيد من ارتباطه وحبه لكي، وسيجعله لا يفكر في تكرار الخيانة مرة أخرى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More