قبعات وحقائب القش أحدث صيحات صيف 2019.. استعيني بها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كل عام يظهر علينا العديد من الموضات الجديدة التي تأخذ حيز كبير من اهتمام الفتيات والشابات، وفي هذا العام تصدرت موضة اكسسوارات القش من الحقائب والقبعات، منصات الموضة العالمية لصيف 2019، والتي أصبحت من القطع الرائجة التي تصلح للعديد من الأوقات اليومية ويمكن تنسيقها بسهولة مع الملابس.

كما لا تخلو المتاجر من تلك القطع التي بدت بتصميمات شبابية وعصرية مميزة، وبالتحديد الحقائب لتجذب الشابات بأشكالها المختلفة إضافة إلى كونها قطعة غير تقليدية تخطت أشكال الحقائب العادية لتمنحك مظهراً مختلفاً ورائعاً هذا الصيف، فلا تتردي هذا الصيف من الاستعانة بتلك الصيحة المميزة، وإليكي مجموعة مميزة من اكسسوارات القش موضة 2019، لتستلهمي منها القطع التي ترغبينها.

اكسسوارات القش صيحة رائجة لصيف 2019

حقائب سلات القش للبحر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد الحقائب المصممة على هيئة سلات من القش، من القطع الشبابية المميزة، والتي أطلقتها العديد من الماركات العالمية منها CHARLOTTE OLYMPIA، و Phillip Lim، وBrock Collectio، وغيرها.

وتبدو هذه القطع مناسبة تماماً لإطلالتك على البحر وفي المصايف، حيث تتناسب مع أجواء الطبيعة الساحرة، لتمنحك مظهراً جذاب وغير تقليدي.

حقائب كلاتش لإطلالاتك الرسمية

أما إذا كنتي ترغبين في إطلالة رسمية إلى حد ما من حقائب القش، يمكنك أن تستعيني بالحقائب الصغير، والكلاتش بتصميماتها المبتكرة والمميزة من العلامات التجارية جوتشي وليفي وبالمان، والتي تعد مناسبة تماماً لإطلالتك العادية والرسمية.

حقائب الخصر من القش

أما إذا كنتي تبحثين عن حقائب تتناسب مع إطلالتك الكاجوال، وأيضاً أوقاتك في الصباح، فيمكنك أن تعتمدي حقائب الخصر ذات التصميم المبتكر والذي يتناسب مع إطلالتك الشابية، ويمكن تنسيقها مع الجينز أو الفساتين المنقوشة.

تماشي مع الموضة وتعرفي على خزانة حقائب كايلى جينر المثيرة للجدل

قبعات القش لإطلالة جذابة

بدت أيضاً قبعات القش من الصيحات الرائجة هذا الموسم بعدما تزينت بها العديد من عارضات الأزياء على المنصات العالمية، فيمكنك اختيارها بأحجامها الكبيرة لإطلالتك على البحر والتي تبدو مناسبة للغاية وتمنحك مظهراً أنيقاً.

كما يمكنك أيضاً أن تستعيني بها بأحجامها الصغيرة التي تناسب مع إطلالتك الكاجوال من الجينز أو مع الفساتين الصيفية المشجرة لتمنحك إطلالة ساحرة وجذابة في الصباح، فلا تتردي في الاستعانة بها هذا الصيف سواء من خلال الماركات العالمية أو المحلية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More