شاهد.. بكاء مها أبو عوف والكشف عن وصية شقيقها لأول مرة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحدثت الفنانة مها أبو عوف، عن العديد من الأسرار في حياة شقيقها الراحل الفنان عزت أبو عوف، خلال حوارها مع إنجي علي عبر برنامج (أسرار النجوم).

وقالت مها أبو عوف، إنها عندما علمت بوفاة شقيقها عزت أبو عوف كانت في السعودية لأداء عرض مسرحي ، وجاءت مسرعة دون أن تصدق الخبر وحتى الآن لم تعد تصدق وفاته.

وأضافت، أنا بحب الحياة واللمة، وأكثر حد أحب أفضفض معه هو ابني ولكن كاتمة أسراري ولا أحب أن يشيل أحدًا همي وأحل مشاكلي بعيدا عن الآخرين.

وعن ذكريات فرقة الفور إم، قالت أبو عوف كان حلما بالنسبة لي مع أشقائي وحققنا نجاحًا منقطع النظير وكانت أول فرقة مكونة من أربع بنات والمشهد كان مبهرا لكل من يرانا، وأنا بحب التنوع وضد الملل.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وعن علاقتها بشقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف، قالت: لولا عزت كنا سنكون شخصيات أخرى، كان والدنا وصاحبنا وأبونا ودائما كان يقول لنا أي حاجة تريدون عملها قولوا لي، ولا تخوضوا أي شيء بعيدا عني، خروجنا كان معه وانا هو كنا أشبه بالتوأم وكنت أشعر بكل ما يشعر به وحتى في أخر أيامه كنت أفهم ما يريده دون أن يتكلم.

وعن آخر وصية له قبل وفاته، قالت مها أبو عوف وهي تبكي ،كانت آخر وصية له إننا نأخذ بالنا على بعض، وأن نراعي أنفسنا، وبكت اكثر عندما تذكرت انه في لقاء تليفزيوني وقال (أدعو ربنا يشفيني خوفا من زعل إخواتي).

على الجانب الآخر نفت مها أبو عوف وصية شقيقها بحرق أفلامه بعد وفاته، مشيرة إلى أنه كان يتباهي بأفلامه وتاريخه الفني كله ويحترم السينما والموسيقى والفن والفنانين، ومن أطلق هذه الشائعة ناس مرضى.

يشار إلى أن الفنان عزت أبو عوف توفي يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2019.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More