تعرف على أغرب البدل الرجالية من الممثل المصري العالمي رامي مالك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

عالم الموضة لا يتوقف عند حد معين على مستوى العالم، سواء في الموضة الرجالية أو النسائية، وكثيراً ما يخرج علينا العديد من الموضات الغريبة والغير تقليدية، والتي يندهش منها الكثيرين، لكنها تنال إعجاب أخرين حيث أنها لا تعتبر من الأزياء المألوفة والمنتشرة.

وقد قام الممثل المصري العالمي رامي مالك مؤخراً بالخضوع لجلسة تصوير جديدة، ارتدى فيها مجموعة من البدل المختلفة والمتنوعة، والتي تعتبر أحدث صيحات الموضة العالمية في البدل الرجالي، ومن خلال السطور التالية نتعرف على أنواع البدل التي قام باختيارها رامي مالك في إطلالته الأخيرة لجمهوره.

أبرز إطلالات رامي مالك الأخيرة بالبدلة الرجالي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الكاجيت الطويل

ارتدى رامي مالك بدلة زرقاء اللون، امتازت بالجاكيت الطويل، وهو الأمر الغير معتاد في البدل الرجالي، وتعتبر هي من أغرب الموضات الحديثة في مجال البدل الرجالي، كما اختار البدل الفضفاضة، وهي أيضاً تسير على الموضة الحالية.

البدلة المنقرشة

أيضاً اختار النجم العالمي رامي مالك في إطلالته الأخيرة الظهور بالبدلة المنقرشة، وهي الموضة القديمة التي تعود مرة أخرى على الساحة من جديد، حيث أنها كانت موضة البدل الرجالي في فترة السبعينيات من القرن الماضي، لكن مصممي الموضة العالميين أعادوا أحيائها من جديد لتكون هي موضة هذا الموسم.

ألوان غير تقليدية

لا أحد ينكر أن إطلالة رامي مالك الأخيرة تحمل الكثير من الجرأة في كل شئ، وأبرزها وعلى رأسها اختيار الألوان للأزياء التي ظهر بها، فبعيداً عن البدل، ظهر رامي أيضاً بعدد من البنطلونات المصنوعة من القماش، والتي تحمل ألوان غير تقليدية، ويصعب على أي شاب اختيارها، حيث أنها تحتاج إلى جرأة كبيرة، وارتدى رامي مالك بنطلون من اللون الأحمر مع تى شيرت سادة من اللون الأسود، ليظهر بشكل أكثر تميزاً واختلافاً.

موضة الجينز الممزق للشباب على طريقة اللاعب محمد صلاح

بنطلون أصفر مخطط

الإطلالة الأخرى كانت أكثر جرأة أيضاً، حيث ارتدى بنطلون من اللون الأصفر المخطط بخطوط عريضة من اللون الأسود، ونسقه مع قميص سادة من اللون الأسود، كما ارتدى أيضاً بنطلون أزرق مخطط بخطوط عريضة زرقاء أيضاً، ونسقها مع حمالة بنطلون بنفس اللون، وارتدى عليهم بلوفر أبيض، ليعيد مرة أخرى موضة (الحمالات) التي اختفت منذ سنوات طويلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More