تراشق بالألفاظ بين زينة وريهام سعيد بعد حديثها عن البدانة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تواجه الإعلامية المصرية ريهام سعيد هجومًا حادًا من قبل العديد من مشاهير الفن عقب حديثها عن أصحاب الأوزان الزائدة، والذين وصفتهم سعيد خلال برنامجها (صبايا) بـ(الميتين) وأنهم عبء على الدولة ، وهو ما أثار غضب البعض وخرج للرد عليها والهجوم الشديد.

من جهتها هاجمت الفنانة زينة الإعلامية المصرية قائلة (والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل)

وواصلت زينة هجومها قائلة (بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال رخيصة.. أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساسا.. منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر)

وتساءلت الفنانة المصرية عن سبب استمرار ريهام سعيد قائلة (فاضل تعمل إيه تاني عشان تمشي؟.. تشتم الناس بالأم والأب؟

لترد عليها ريهام سعيد بطريقة غير مباشرة عبر حسابها على (انستغرام)، بتعليق كتبت عليه، (ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد.. ومخدرات وقرف كتير ولسه ليكي عين تتكلمي)

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وتابعت ريهام سعيد قائلة (أنا اللي موجودة ازاى؟.. على الأقل أنا ليا لازمة بنشر الخير مش الفجور والافتراء على الناس..)، وذلك في إشارة إلى أزمة توأم زينة وقضيتها مع الفنان أحمد عز الذي ترتبط معه ريهام سعيد بعلاقة صداقة.

فيما هاجمت الفنانة إنجي وجدان الإعلامية ريهام سعيد من خلال مقطع فيديو نشرته، قائلة (خليكِ في حالك) وتابعت، (أنا يا ريهام تخينة وعمري ما كنت تعبانة ومش ميتة وعايشة والحمد لله).

كما نشرت سما المصري مقطع فيديو هاجمت فيه ريهام سعيد ، مشيرة إلى أنها كانت في يوم من الأيام شبه (برميل الطرشي)على حد قولها.

يشار إلى انه تم إيقاف ريهام سعيد عن ممارسة النشاط الإعلامي كما تم وقف برنامجها، وهو ما جعل ريهام سعيد تخرج بالأمس وتعلن اعتزالها الإعلام والتمثيل، معلنة التفرغ لربنا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More