أرملة تصر على الإنجاب من زوجها المتوفي!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ضربت امرأة مثالًا غريبًا في الحب والتعلق بزوجها، بل والمثابرة والعند والإصرار على تحقيق حلمهما معا، بعدما أصرت على أن تحمل من زوجها الشاب الذي فجعت بوفاته المبكرة.

وفي التفاصيل، قررت امرأة استخدام الحيوانات المنوية لزوجها الميت البالغ (27 عامًا) لتحمل منه، بعد انتحاره في 14 أغسطس الجاري بعد أن كان يعاني من اضطرابات نفسية.

وحصلت زوجته جرميما، في اليوم نفسه لوفاته، على إذن قضائي للحصول على مواد بيولوجية من جثة زوجها. وكان أمام الأطباء 24 ساعة فقط لجمع الحيوانات المنوية للرجل الميت، حيث ستبقى صالحة للتلقيح والحمل لمدة 10 سنوات.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وكشفت صحيفة صن البريطانية، أن الزوجين عقدا قرانهما عام 2015 وكانا يخططان لإنجاب طفل عام 2020. وكانت جرميما تستعد بالفعل للأمومة وكانت تزور الأطباء المختصين.

وعلى الرغم من الفاجعة، التي ألمت بالأسرة، إلا أن الأرملة البالغة من العمر 27 عاما لا تزال راغبة بالانجاب من زوجها رغم وفاته.

وقالت جرميما، (كان من الممكن أن يصبح الأب الأكثر روعة في العالم).

وتنتظر الأرملة العنيدة الآن الحصول على موافقة المحكمة في استخدام الحيوانات المنوية لزوجها الراحل، لإجراء عملية إخصاب خارج الرحم والحمل والإنجاب لاحقا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More