اكسسوارات للمرأة القوية والعصرية من وحي بكيزة هانم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هناك العديد من الاكسسوارات من القطع التي لا غنى عنها ضمن إطلالة أي فتاة، وتختلف اختيارات كل فتاة عن الأخرى ما يعبر عن ذوقها وشخصيتها الخاصة، ولا شك أن البعد عن الأنماط التقليدية من خلال شكل الاكسسوار أمر يجذب الفتيات جميعاً بحثاً عن طلة مختلفة ومميزة وتضعها في منطقة من الأناقة مختلفة عن باقي من حولها.

وقد نجحت مصممة الاكسسوارات المصرية الشهيرة هبة ممدوح النادي، في أن تحفر اسمها في مجال المجوهرات ببراند يحمل اسم (بكيزة هانم) والذي أصبح من الاكسسوارات الأقرب للنجمات المشاهير، والشابات العاديات باختلافه عن السائد، وكونه يبتعد كثير عن النمطية، ليعبر عن المرأة القوية والعصرية في آن واحد، وعبر ما يلي نستعرض أبرز اكسسوارات (بكيزة هانم) المستوحاه من الطبيعية والتي تخاطب المرأة وتعد أشبه بلسان حالها كثيراً، فإليكي أبرز هذه التصميمات لتختاري منها ما يناسبك شخصيتك.

اقرئي أيضًا: تقاليع غريبة وغير مألوفة (اكسسوارات) مستوحاة من الطبيعة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أجمل الاكسسوارات النسائية من هبة ممدوح النادي

أحجام ملفته

أبرز ما يميز هذه الاكسسوارات المختلفة من الأقراط والأعقاد والخواتم التي صممتها هبة ممدوح النادي، هي اعتمدها على الأحجام الكبير والملفته في تصميمها والتي تحتاج لجرأة شديدة لمن تختار مثل هذه القطعة ذات التصاميم الأنيقة والمختلفة، وعلى وجه التحديد الأعقاد العريضة.

الطابع الشرقي

تتميز هذه الاكسسوارات من الأقراط والأعقاد والخواتم أيضاً بالطابع الشرقي مع اللمسات العصرية، والتي تجعلها قطعة أشبه بالتحفة الفنية حيث استوحت هبة النادي تصميماتها من الطبيعية والتراث والتاريخ، كل هذا بفن وحرفية شديدة لا تخلو من التفاصيل العصرية.

تنوع التصميمات

تنوعت تصميمات هبة النادي المستوحاه من الطبيعة ما بين لزوهور وجذوع الأشجار، والنجوم، والهلال، والنحلة ومن التاريخ الفراعنة وغيرها ومن التراث الزخارف المختلفة إلى جانب تصمميات أخرى مثل القلوب والزهرية والتي جاءت من أكثر التصميمات لافتا للأنظار، لتقدم العديد من التصميمات الجريئة والغير نمطية لاكسسوار مختلف يناسب العديد من الأذواق والأفكار الشبابية.

النحاس المغلف بالذهب والفضة

اعتمدت هبة النادي في المواد والخامات المستخدمة لابتكار التحف الفنية من هذه الاكسسوارات على أنقى أنواع النحاس ومعالجته واستخدمت الذهب والفضة في طلاء هذه القطع، إلى جانب إدخال بعض الأحجار واللؤلؤ في تزين بعض القطع ليمنحها أشكلاً مختلفة وغير تقليدية.

بداية مصممة الأكسسوارات “هبة ممدوح

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More