أسباب نجاح الزواج لحياة هادئة وسعيدة من آيتن عامر

لم تكن علاقة النجمة آيتن عامر بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، علاقة وردية منذ أول لقاء جمع بينهما قبل الزواج، حيث كان تعارفهما من خلال العمل، ولم يكن ما بين الكواليس ما يشير لعلاقة حب يمكن أن تكتب، فقد أكدت آيتن سابقاً أنها لم تشعر بالاستظراف تجاهه، حيث كان يبدو دائماً ثقيلاً للغاية، ولكن القدر كان يمهد لهما طريقاً أخر.

وفي جلسة صداقة بين عدد من الأشخاص، كان بداية التعارف بينهما بشكل مختلف، يشجعه ذلك على عزيمتها لحفل عيد ميلاده الذي كان بداية الصداقة والحب بينهما الذي انتهى بالزواج وإنجاب طفلين، وحياة زوجية سعيدة وهادئة، ومن خلال ما يلي نكشف أسباب نجاح الزواج من أسرار آيتن عامر مع زوجها.

أسباب نجاح الزواج من أيتن عامر مع زوجها محمد عز العرب

الدعم والمساندة  

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لا يوجد شئ يساهم في نجاح أي علاقة زوجية أكثر من وجود السند فيها الذي يكون دائماً برفقة شريك حياته محاولاً بكل الطرق ليكون أفضل، وأن يكون سنداً له في كثير من لقاءاتها وحديثها عن زوجها الذي يحرص دائماً على دعمها ومساندتها في كل المواقف وفي حياتها الفنية أيضاً، وهي أيضاً له كذلك.

الصداقة

ترى آيتن عامر أن الصداقة بين الزوجين تلعب دوراً مهماً في نجاح العلاقة والحياة وتجعلها غير مملة، وربما هذا من أسرار وأسباب نجاح علاقتهما الزوجية، حيث تجمعهما صداقة قوية، مما يزيد ذلك من التفاهم بينهما، ويجعل علاقتهما متجددة وغير مملة.

المشاركة

أكدت آيتن أيضاً أن نجاح أي علاقة تعتمد على مشاركة في الحياة الزوجية، وأن كل منهما يعرف جيداً حجم مسؤوليته ومهامه وعدم تحميل طرف للآخر كل الأمور، مؤكدة أن زوجها يعي ذلك وتسير حياتهما سوياً على مبدأ المشاركة والتعاون بحب وود.

تابع أيضًا 4 أسباب وراء السعادة الزوجية اعرفيهم من كندة علوش

أب وزوج مثالي

سبق ووصفت آيتن عامر زوجها بالمثالي ليس كزوج فقط في طريقة تعامله معها، وأنما أيضاً في تحمله مسؤولية الأبناء ومعرفة دوره كأب بالاهتمام ورعاية طفليهما، وعنايته بهم دون طلب أو مساعدة، حتى بأدق التفاصيل من تغيير ملابسهم وأكلهم، مقدراً أن المسؤولية مشتركة.

الاحترام والتقدير

لا حياة تخلو من المشاكل و الخلافات والمشاجرات بين الزوجين، لكن الحياة التي تخلو من التقدير والاحترام بين الطرفين، هي حياة لا تصلح للاستمرارية، لذلك تؤكد أن من أسباب نجاح الحياة الزوجية هي سيادة مبدأ الاحترام والتقدير وهو مبدأ أساسي في حياتها مع زوجها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More