للأمهات.. استعدي للدراسة بشراء تلك الأشياء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.


قبل حلول موعد الدراسة بفترة مناسبة، يستعد كل منزل لبدء موسم الدراسة بشراء العديد من الأشياء، وهناك العديد من الأمهات يؤجلن شراء كل ما يخص الدراسة قبلها بأسبوع، وهذا غير محبب نظراً لأن قرب الموسم يجعلك لا تستطعين شراء كل شئ، كما أن أسعار الشنط وخلافه من المواد المستخدمة في الدراسة ترتفع بشكل كبير في هذا التوقيت.

لذا يذكرك موقع سوشيال بالعربي قبلها بفترة مناسبة، ويقدم لكي أهم الأشياء التي يجب تحضيرها وشرائها بفترة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكي بعض الأدوات التي يجب أن تتوافر لديك قبل بدء موسم الدراسة لأولادك، تعرفي عليها.

الأدوات المكتبية التي يستلزم شرائها قبل بداية الموسم الدراسي

شنط الظهر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تتوافر العديد من شنط الظهر بأشكالها وألوانها المختلفة، لابد من اختيار اللون المناسب لها على حسب نوع الطالب (ذكر ـ أنثى)، ويفضل اختيار الشنط التي تحتوي على أكثر من فتحة، وتتميز بالوسع الكافي، كما أن هناك نوعين من الشنط هما الأكثر انتشاراً، الشنط التي تحمل على الظهر أو شنط (الترولي)، وهي التي تحتوي على عجل لسحبها.

حقائب وصناديق الغذاء

أصبحت من أهم الأشياء التي لا غنى عنها ضمن الأدوات المدرسية، وهي تتضمن الحقائب والصناديق المخصصة للطعام، وقوارير المياة التي تحفظ المياة باردة لأطول فترة ممكنة.

المقلمات

هناك نوعين من المقلمات المستخدمة والعملية، وهي المقلمات الصلبة والمقلمات اللينة، ويتم اختيار أي منهما على حسب ذوق الطالب.

الأقلام والدفاتر

لابد من شراء مجموعة من الأقلام سواء الحبر أو الرصاص أو الألوان، لاستخدامها طوال فترة الدراسة، بالأضافة إلى مجموعة من الدفاتر سواء الحلزونية أو الصلبة، وتقسيمها على عدد المواد الدراسية، بالأضافة إلى شراء مجموعة من المجلدات لتغليفها والحفاظ عليها.

اكسسوارات مكتبية

هناك بعض الأشياء الهامة من الاكسسوارات المكتبية والتي يحتاجها الطالب في الدراسة، ومنها المقص والمسطرة والدباسة وآلة حاسبة وورق ملاحظات لاصق ولوحات كتابية بمشبك، فلا تغفلي مثل تلك الأشياء البسيطة.

أشرطة ومواد لاصقة

من الأمور الهامة والتي يحتاجها الطالب في فترة الدارسة، هي الأشرطة والمواد اللاصقة، وهي صمغ لاصق وشريط لاصق، يمكنك شراء واحدة من كل منهما والاحتفاظ بهما لاستخدامهم عند الحاجة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More