فيديو.. تامر حسني يشعل مهرجان(صلالة) بأعلى حضور جماهيري

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أحيا نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني أمس الثلاثاء، حفلا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان (صلالة) بعمان.

وقبل بداية الحفل وجه حسني الشكر للجمهور العماني على حسن استقباله، قائلًا ، (بشكر كل الجمهور العماني الطيب الكريم على حسن الاستضافة، وتشرفت بكل الحضور الغالي من جميع الجنسيات العربية الكريمة، كما تشرفت بالجالية المصرية الكبيرة.. كانت حفلة فوق الرائعة وتجاوب فوق الوصف، شكرًا مهرجان صلالة السياحي بسلطنة عُمان).

واستهل تامر حسني حفله الضخم بمجموعة من أغاني ألبومه الجديد (عيش بشوقك)، كذلك الأغاني القديمة التي يعشقها جمهوره مثل (بعيش) و(بطلة العالم في النكد) وغيرها من الأغاني.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وشهد الحفل أعلى حضورًا جماهيريًا في تاريخ المهرجان، وتعالت صيحات الجمهور وصراخه لدرجة لم يسمع معها تامر لأول مرة صوت فرقته الموسيقية ، على حد تعبيره.

وأعرب الجمهور عن سعادته بالحفل، لاسيما وأن تامر منح عددا من الجمهور فرصة الغناء معه على مسرح الحفل، والتقط معهم عددًا من الصور التذكارية.

يشار إلى ان فعاليات مهرجان صلالة، انطلقت يوم 11 يوليو الماضي، وتستمر حتى يوم 22 أغسطس الجاري، وتتنوع ‏الفعاليات ‏هذا العام، ما بين العروض الترويجية والعروض الفنية والمسرحية، إلى جانب عروض الليزر، كما يشهد إقامة العديد من ‏الندوات ‏الدينية والثقافية والاقتصادية والأمسيات الشعرية.‏

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More