فنانة فلسطينية تهاجم أفخاي أدرعي (يا أحقر كائن على وجه الأرض)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

في تصرف يعد صادمًا وجريئا في ذات الوقت يكشف عما يحمله الفلسطينيون من مشاعر غضب واستنكار لما يفعله جيش الاحتلال بأرضه المغتصبة، حيث هاجمت الفنانة الفلسطينية روان عليان، الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بعد أن هنأها بإطلاق الأغنية الأولى لها.

وهنأ أدرعي روان قائلا، ( روان عليان، بنت غزّة، والّتي شاركت في الموسم الرابع من برنامج أراب أيدول، تطلّ علينا بأغنية جديدة من المؤكد أنّ معظم سكان غزة استمعوا لها).

وتابع، ( روان هي مثال واضح على أنه من يريد النجاح عليه العمل في المجالات الّتي تأتي عليه بالفائدة، وأن الإرهاب عديم الفائدة -كما رأينا في الأسابيع الأخيرة مع المخربين على السياج الذين حاولوا تنفيذ هجمات إرهابية- لا يسبب لهم الفشل فحسب، بل يعرض كل من يتعامل معه، بالإضافة إلى مصالح سكان غزة، للخطر).

ليفاجأ بردة فعلها غير المتوقعة، حيث ردت عليه روان قائلة، (شيء مقزز ومضحك في ذات الوقت يا أحقر كائن على وجه الأرض، كيف أكون ضد ما يحدث من دفاع على أرضنا ومقدساتنا من نهب وقتل الأطفال وحرق العائلات، هل نسيت حرقكم لعائلة دوابشة وعائلة الحلو نموذج من غزة، هل نسيتم كيف قتلتم المسعفة رزان النجار.)

وأضافت، ( هل نسيتم كيف قتلتم الصحفي ياسر مرتجى، ألا تذكرون الفسفور الذي قتلتم به عشرات الاطفال بمدينة غزة، ألا تذكرون ماذا فعلتم بحي الشجاعية من قتل ودمار، هل نسيتم هديل الهشلومون والمقعد إبراهيم أبو ثريا.)

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

واستكملت، (أنا فخورة بعمل الدفاع عن أرضه الذي يقوم به شباب غزة الأمجاد، وكلي دعم وحب لهم)، مختتمة حديثها بالترحم على الشهداء الفلسطينيين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More