عريس لم يتعرف على عروسه يوم زفافه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

في ليلة العمر والتي يتأهب لها كل عروسين استعدادًا واحتفاء واحتفالا بها، ويهرع كل منهما هنا وهناك للتجهيز لهذا اليوم ليسطرا بداية رحلة جديدة بحياتها، طالما حلما بها سويًا، لتحدث الكارثة لرجل أسكتلندي ويتعرض لإصابه تفقده الوعي ولم يستطع بعدها التعرف على عروسه ولا مايدور حولهخ في هذا اليوم.

وفي التفاصيل، سقط رجل إسكتلندي، من ارتفاع حوالي 3.7 متر، بعدما تعثر فوق درجات السلم، ليدخل في غيبوبة يوم زفافه ولم يعد يتذكر أي شيئ حتى عروسه.

وذكرت صحيفة (ديلي ريكورد)، أن أحد سكان منطقة غرب لوثيان، كريس مالون، سقط في فجوة الدرابزين عندما كان يساعد عامل الفندق في حمل الهدايا إلى غرفة الزفاف.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وتلقى الرجل كسورا في الجمجمة والظهر والذراعين والكتفين، وأيضا إصابات في القلب والرئتين. وشبه الأطباء حالة كريس بشخص نجا من حادث سيارة.

وقضى الإسكتلندي 10 أيام في جناح العناية المركزة وعندما استيقظ من غيبوبته، اكتشف الأطباء أنه فقد ذاكرته جزئيا.

وقالت زوجة الإسكتلندي، أفريل، للصحفيين، (لقد رأيت كيف استفاق من غيبوبته، وكان محرجا للغاية لأنه لم يكن يعلم أننا أصبحنا متزوجين.

وأخذت أفريل، لتذكير كريس بالزفاف، بترديد لحن الأغنية التي رقصت معه على أنغامها ليلة العرس، فبدأ الزوج في الغناء وبدأت الذاكرة تعود إليه تدريجيا.

وبقي كريس تحت إشراف الأطباء لعدة أسابيع بسبب إصابته بالتهاب رئوي، ما أدى لتوصيله بجهاز التنفس الصناعي. وتمكن كريس من العودة إلى المنزل بعد شهر من الحادثة عكس التوقعات الأولية للأطباء، الذين قالوا: إن الشفاء سيستغرق عاما ونصف العام.

ومنع كريس من ممارسة الرياضة وأي نشاط بدني مجهد. وأصيب بالصمم في أذنه اليسرى وفقد حاسة الشم ولم يعد يشعر بنكهة الطعام أبدًا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More