بعد تلقيها العزاء.. حاجة تونسية تلحق بزوجها بالأراضي المقدسة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

في واقعة تجسد مدى الترابط والصلة الطيبة وحسن المعشر بين الزوجين ، لتشاء لهما الأقدار ليس فقط أن يحيا سويًا خلال مشوار حياتهما، بل أيضًا أن يرحلا في نفس اليوم ليتم دفنهما بأطهر بقعة على وجه الأرض عقب انتهائهما من أداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية.

وتفصيلًا، توفيت حاجة تونسية ليلة الأحد الماضي بعد وفاة زوجها بساعات بالبقاع المقدسة، فلم تكد الزوجة الراحلة تنهي مراسم تقبل عزاء زوجها البالغ من العمر حوالي 89 سنة، حتّى توفيت زوجته التي كانت ترافقه لأداء مناسك الحجّ.

وأعلنت بعثة شؤون حجاج تونس عن وفاة حاجة تونسية أصيلة مدينة جربة التابعة لمحافظة مدنين (جنوب تونس) ومن مواليد سنة 1950 وذلك فجر الأحد 18 أغسطس 2019.

وأضافت بعثة شؤون الحجيج، حسب بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الدينية التونسيّة، أنّه (من أقدار الله أنّ هذه الحاجة وافتها المنيّة في نفس اليوم الذي توفّي فيه زوجها أي ساعات قليلة بعد تقبّلها التعازي من المتواجدين معها في النزل ومن أفراد البعثة ومن عائلتها بتونس).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى ان موسم الحج هذا العام 1440، تم تسجيل 4 حالات وفاة في صفوف وفد الحجيج التونسيين المقدر هذا العام بـ11 ألف تتراوح أعمارهم بين 24 عاماً و93 عاماً.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More