بعد إليسا..سلوى الشودري تعلن إصابتها بالسرطان بـ(صرخة)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

انتهجت الفنانة المغربية نفس طريقة الفنانة اللبنانية إليسا في طريقة الإعلان عن مرضها وإصابتها بمرض السرطان، لتطلق أغنية تحمل اسم (صرخة)

وكشفت الفنانة سلوى الشودري مدى معاناتها مع مرض السرطان من خلال أغنية صرخة، والتي حققت نسبة مشاهدة تقترب من 300 ألف مشاهدة في وقت قصير.

وأوضحت الشودري (أنه ليس من السهل على المرأة في المجتمعات المحافظة أن تثبت ذاتها وتحقق أحلامها، خاصة في المجال الموسيقي، قائلة ( كلمات الشاعرة دنيا الشدادي في أغنية (صرخة) كان لها وقع وأثر لامس قلبي وعقلي ووجداني، ففكرت في تلحينها وتقديمها كهدية للمرأة الصامدة الناجحة رغم كل الصعوبات.)

وكانت الفنانة إليسا قد أطلقت قبل عام  فيديو كليب بعنوان (إلى كل اللي بيحبوني ) ، أعلنت من خلالها عن رحلتها مع مرض سرطان الثدي، ليتصيب جمهورها بحالة من الصدمة ، وقد حظيت على تعاطف كبير من قبل الجمهور.

يشار إلى ان أغنية (صرخة ) من كلمات الشاعرة المغربية دنيا الشدادي، وتوزيع محمد بن لعلاوي، وإخراج طه النوري، واستوحت فكرتها من واقع المرأة ككل.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More