السليبر المستوحي من الطبيعة أحدث صيحات صيف 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تميل الكثير من الشابات إلى السليبر، الذي يعد وسيلة للتخلص من ارتفاع درجة الحرارة، وراحة القدمين خلال فصل الصيف الذي تفضله الكثيرات عن الأحذية المقفولة.

وتعد هذه النوعية هى الأنسب للعديد من الوقات منها المصايف وإطلالات البحر، في ظل التصميمات المفعمة بالحيوية والمستوحية من الطبيعة بتفاصيل مبهجة وألون زاهية، ومن خلال ما يلي نقدم لكي عدد من التصميمات التي يمكنك أن تختاري منها ما يتناسب مع إطلالتك المفعمة بالحيوية هذا الصيف.

فواكه وقواقع وحلوى تزين سليبر الفتيات هذا الصيف.. اكتشفيها

القواقع والورود

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تبحث الشابات دائماً من خلال إطلالاتها في الصيف عن القطع الحيوية التي تتلائم مع هذا الفصل والمستوحاه من الطبيعة خاصة على البحر لاطلالة أكثر حيوية وبهجة، ولهذا لم يتوقف مصممي الاكسسوارات والاحذية عن ابتكار قطع غير تقليدية تحقق رغباتك، وبالتحديد من خلال السليبر المفتوح حيث ابتكر موديل مستوحي من قاع البحر، ومزين باكسسوارات من القواقع والأصداف البحرية والورود، ليتلائم مع إطلالتك في المصيف وعلى البحر.

الفواكه الصيفية

تعتبر الاكسسوارات المصممة على هيئة الفواكه الصيفية واحدة من أكثر القطع رواجاً في الصيف لتصميمها الحيوي، وألوانه المبهجة للغاية، حيث اعتمد مصممي الاكسسوار على تزين هذه السليبر، باكسسوارت بلاستيكية ضمت البطيخ والبرتقال والفرولة إلى جانب الورود لمزيج رائع من اكسسوارت صيفية، يمكنك الاعتماد عليه في المصايف وإطلالتك الكاجوال في الصباح.

المارشيملو والحلوى المختلفة

تعد حلوى المارشيملو من الحلويات التي تتميز بأشكالها المبهجة وألوانها الزاهية والتي تجعلها مميزة، وقد استوحى مصممي الاكسسوار من هذه الحلوى شكل اكسسوار السليبر، الذي زين قطع المارشيملو الملفوفة بألوانها المبهجة من الوردي والفيروزي والأزرق السماوي وقطع الحلوى الأخرى مع الورود، وتتناسب هذه النوعية أيضاً مع إطلالتك الكاجوال فص الصباح لطلة مفعمة بالحيوية وعلى البحر أيضاً.

خمس اكسسوارات لا يمكن الاستغناء عنهم لإطلالة شبابية وعصرية

طبعات الحيوانات والترتر

تنوعت أيضاً الاكسسوارات الخاصة بالسليبر، ما بين طبعات الحيوانات ومنها ألوان الحمار الوحشي بالأبيض والأسود، مع الاكسسوارات الاخرى، لإطلالتك في المساء، وأيضاً القطع الأخرى المزينة بالترتر والفصوص التي تمنحك إطلالة أنيقة وساحرة في المساء تتلائم مع أزياء من الدانتيل والشيفون وغيرها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More