نوال الكويتية تشعل الجدل بصورتها مع أصالة.. وجمهور أحلام يعلق!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أشعلت الفنانة الكويتية نوال، جدلًا جديدًا، من خلال صورة نشرتها لها مع المطربة السورية أصالة.

نوال الكويتية نشرت صورة عبر حسابها على ( إنستجرام ) ، جمعتها بالفنانة السورية اصالة خلال تواجدهما في لندن حاليًا ، حيث ظهرت الفنانتان بدون ماكياج وبدتا وهما تجلسان بعفوية تامة ما اثار الأزمة مجددًا على الساحة التي كانت مشتعلة بين أصالة وأحلام.

وكتبت نوال تعليقًا على الصورة ، ( مع أصولة الغالية ) وردت الأخيرة، ( أختي الحبيبة الدافية نوالتي ).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وتسبت الصورة في جدل واسع، لاسيما وأنها جاءت بعد الحرب التي اشتعلت في وقت سابق بين الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام على خلفية مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وقد فسرها الجمهور على انها مكايدة في أحلام حيث علق البعض قائلًا، (عدوعدوي صديقي) وقال البعض ساخرًا (ليش مااتصلتوا بأحلام تيجي تكمل الصورة).

وكانت أحلام قد أعلنت حينها حظر أصالة على (تويتر ) لترد الأخيرة في حديث تلفزيوني، ( تعمل اللي بدها ياه تفش خلقها، مو انفش خلقها خلص هادا المهم… أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية، ملكة حلومة، ملكة الملوك).

ومن المعروف أن العلاقة بين نوال وأحلام غير مستقرة وشهدت صراعات متعددة، إلا أن مصالحة تمت بينهما في رمضان 2018 بعد خلاف استمر لسنوات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More