للمرة الأولى.. تسريب صور جثة مارلين مونرو من داخل المشرحة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لأول مرة وبعد مرور 6 عقود على وفاتها، تم تسريب مجموعة من الصور لنجمة الإغراء مارلين مونرو في المشرحة بعد أن أخفاها المصور الذي التقطها طوال هذه المدة.

وقد عرضت هذه الصور لأول مرة في فيلم وثائقي على قناة ( فوكس نيوز ) الأمريكية، أمس الأحد، خلال مقابلة مع نجل المصور الذي التقط صورًا لأيقونة هوليوود داخل مشرحة في لوس أنجلوس .

من جانبه كشف لي وينر، كواليس الصور التي التقطها والده، موضحا كيف تسلل إلى مقر الطبيب الشرعي بعد ساعات فقط من العثور على مارلين ميتة في سريرها في فيلتها، يوم 4 أغسطس 1962.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وتابع، ( استخدم والدي زجاجتي سكوتش كحول للدخول إلى منطقة محظورة، حيث عرض الشراب على اثنين من الحراس ).

وقام بتصوير 3 أفلام وأرسلها إلى مجلة LIFE، بما في ذلك صورة أظهرت إصبع قدم مونرو بعد وفاتها، وعرضت هذه الصور في جميع أنحاء العالم، إلا أنه كانت هناك صور لم يتم الكشف عنها.

وزعم أن والده الذي توفي عام 1993، صور فيلمين آخرين يحتويان على صور لجثة مونرو عارية.

وأوضح قائلًا، ( آخر فيلمين كانا يحويان على صور تتعدى إصبع القدم، وعاد إلى الاستوديو الخاص به وقام بمعالجتها وفحصها، ثم وضعها بسرعة في صندوق إيداع آمن ) ، ولم ينشرها بسبب أن هذه الصور لم تكن مناسبة للاستهلاك العام).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More