إليسا تنفي تسبب (روتانا) في قرار اعتزالها الغناء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أثارت المطربة اللبنانية إليسا، بالأمس، حالة واسعة من الجدل والصدمة لجمهورها عقب إعلان قرارها اعتزال الغناء، وأن الألبوم القادم سيكون آخر ألبوم غنائي لها.

وكتبت إليسا تغريدة مفاجئة عبر حسابها على (تويتر) قالت فيها، (أحضّر ألبومي الجديد بكثير من الحب والشغف. ويعود سبب ذلك إلى أنه سيكون ألبومي الغنائي الأخير في مسيرتي الفنية. أعلنُ لكم هذا الخبر بحزن كبير ولكن بقناعة تامة لأنني لم أعد أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا. لم يعد بإمكاني أن أكون منتجة في الفن بعد اليوم).

وهو مافسره جمهورها بأن شركة روتانا هي من وراء قرار اعتزال إليسا ، لاسيما وأن النجمة اللبنانية لم تلجأ يوما إلى جذب الأضواء لتفتعل مثل هذه الأخبار وقرارات الاعتزال، ودشّن مغردون هاشتاق (المافيا روتانا) متهمين الشركة بأنها وراء قرار الاعتزال.

لتعلق إليسا بشكل سريع على تكهنات الجمهوربخصوص هذا الأمر، لترد على تغريدة تلفظ صاحبها ضد الشركة، مطالبًة إياه بأن يلتزم الأدب.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ونفت إليسا صحة تعلق قرار اعتزالها بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات تمامًا.

وكانت أنباء قد انتشرت حول وجود خلافات بين إليسا وشركة روتانا، حيث حذفت أغانيها وخسرت معها ملايين الأرقام، وهو ما دفع الجمهور لمثل هذه التكهنات.

كما انتشرت شائعة انفصال إليسا عن الشركة، فقامت إليسا وقتها بنشر تغريدة أوضحت فيها أنها لم تنفصل عن الشركة، وأن الألبوم الجديد هو آخر عمل لها ضمن العقد الموقّع معها، وأنّ الأولوية دائماً لروتانا التي تعتبرها شركتها، لتحسم الجدل حول ما يشاع عن علاقتها السيئة بالشركة.

يشار إلى أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان (إلى كل اللي بيحبوني)، وطرحته خلال صيف 2018، وضم 16 أغنية.
كما أحيت مؤخرًا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، والتقت بالمطرب السوري ناصيف زيتون، وأثناء غنائها (ع بالي حبيبي)، نادت على ناصيف ليشاركها الغناء واحتضنته.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More