أحلام تعتذر عن تصريحها المثير بشأن قيادة المرأة بالسعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

في تصرف لائق وراقٍ، ينم عن مدى قيمة الفنان واحترامه لجمهوره ووعيه الكامل بفضل جمهوره عليه، حيث اعتذرت الفنانة الإماراتية أحلام، أمس الاثنين، عن تصريحات سابقة لها في حق نساء المملكة فيما يخص السماح لهن بالقيادة.

ووجه أحد المغردين على (تويتر) إلى أحلام رسالة يطالبها فيها بالاعتذار عن التصريحات السابقة قائلًا، ( إن هذا من شيم الكبار)

لترد عليه النجمة الإماراتية بكلمات ربما تزيد من حب جمهورها السعودي لها، وتوطد الصلة أكثر وتقويها، قائلة… (أعتذر لو بدر مني شيء ضايقكم مني، الأخت تعتذر من إخوانها، ما فيها شيء وتكبر بهم، وأنا أختك ).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وكانت أحلام قد أثارت جدلًا في وقت سابق عقب تصريحها برفضها قيادة المرأة السعودية للسيارة، حيث صرحت بأن قيادة المرأة للسيارة بالمملكة غير صحيح ولكن القرار ليس بيدها.

يشار إلى ان النجمة الإماراتية أحيت مؤخرًا حفلاً كبيرًا في أبها ضمن مهرجان موسم السودة، كما ستقيم حفلًا آخر في الطائف ضمن فعاليات مهرجان عكاظ والذي يأتي هذا العام تحت مظلة موسم الطائف.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More