شاهد.. نسخة طبق الأصل عن هنا الزاهد والأخيرة (يانهار أبيض)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كثيرًا ما نسمع في المثل الشعبي (يخلق من الشبه أربعين)، لنفاجأ بأناس يتشابهون طبق الأصل في ملامحهم وهو ما يضعنا في دهشة وحيرة من أمرنا، لنجد فتاة أجنبية شبيهة الفنانة هنا الزاهد، والتي بدت كنسخة مطابقة عنها، لتثير ضجة واسعة على مواقع التواصل.

الفتاة الأجنبية ظهرت في مقطع فيديو من إحدى اللقاءات لها لتبدو ملامحها تشبه كثيراً هنا الزاهد.

وهو ما دفع الفنانة هنا الزاهد إلى التعليق على الأمر بعبارة ، (يا نهار أبيض)، غير مصدقة مدى تطابق الملامح.

وتظهر الفتاة الأجنبية وهي تتحدث في أحد اللقاءات وتبدو تشبه هنا الزاهد كثيراً، لدرجة أن لهما نفس لون وخامة الشعر، الأمر الذي دفع الجمهور للتفاعل بشكل كثيف للتعليق على هذا التشابه اللافت بينهما.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى أن الفنانة هنا الزاهد وخطيبها الفنان احمد فهمي يستعدان لإتمام حفل زفافهما سبتمبر المقبل ، حيث ينهي فهمي حاليًا عش الزوجية كما ظهر قبل أيام في أحد اللقاءات التليفزيونية.

ن جهة أخرى، تستعد هنا الزاهد لإقامة حفل زفافها على خطيبها الفنان أحمد فهمي في شهر سبتمبر المقبل، حيث أنها تجري حالياً تحضيرات الخاصة بالعرس. وكانت هنا الزاهد كشفت في تصريحات صحفية، أن حفل زفافها المنتظر على أحمد فهمي سيكون تقليدياً، فهو في المقام الأول حفل عائلي لهذا لن تقدم على أي تحضيرات خارجة عن المألوف. يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد هو مسلسل “الواد سيد الشحات”، الذي شاركت في بطولته مع أحمد فهمي ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن وعرض في رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More