بعد ظهورها المفاجئ.. تفاصيل زواج جيهان نصر من الملياردير السعودي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بعد الضجة التي أثارتها الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لها برفقة أبنائها الأربعة خلال حضورهم مسرحية (الملك لير) للنجم يحيي الفخراني.

وكانت الفنانة جيهان نصر قد اعتزلت الفن وابتعدت عن الساحة الفنية لسنوات طويلة ، منذ عام 1997، رغم ما حققته من شهرة واسعة خلال فترة التسعينيات، وذلك بعد زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، كما تردد، وأنه هو من طلب منها اعتزال الفن والتفرغ للأسرة.

وعن قصة زواج جيهان نصر وسعود الشربتلي، قيل إنه التقى بها في بيروت خلال مشاركتها في مسرحية (المحظوظ) مع النجم سمير غانم، وسعى للتعرف عليها ونجح في ذلك بعد أن توسط له سمير غانم من أجل أن يجلس معها عدة دقائق ثم طلبها للزواج. 

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وانتشرت الأنباء وقتها أن سعود الشربتلي اشترط على جيهان نصر أن تعتزل الفن، بالإضافة إلى أنه اشترط ارتداءها الحجاب.

وبموافقة النجمة جيهان نصر على إتمام زواجها من السعودي سعود الشربتلي، قدم لها خاتماً يقدر بـ 200 ألف دولار مع دفع مهر قدره مليون دولار ومؤخر صداق يقدر بـ مليون ونصف دولار، وأهداها قصراً في لندن وآخر في كندا ودفع هدية لوالديها وأشقائها 100 ألف دولار.

 يشار إلى  أن سعود الشربتلي  يعد واحدًا من أنجح رجال الأعمال في السعودية، كما أنه استطاع أن يحفر اسمه في الفن بموهبته في الشعر، حيث عمل مع ألمع نجوم الوطن العربي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More