النظارة الشمسية اكسسوار ساندي المفضل.. استوحيها منها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

النظارة الشمسية هي من الاكسسوارات المهمة للغاية، ولا تخلو خزانة أي فتاة أو شابة منها، لكونها قبل أن تكون اكسسوار أنيق، فهي مصدر قوي ومهم لحماية العينين من أشعة الشمس الضارة خاصة في فصل الصيف.

ولكن كثيراً من الفتيات والشابات تصيبها هوس ببعض هذه قطع الاكسسوارات، ومنها نظارة الشمس التي بدت النجمة التونسية ساندي أكثر هوساً بها، ولم تقتصر لديها على حماية عينيها من الشمس، ولكن أيضاً أصبحت لديها قطعة اكسسوار تكمل بها إطلالتها، لتمنحها طلة جذابة وساحرة باختياراتها المميزة لها، والغير تقليدية، للنظارة الشمسية التي تعد من الاكسسوارات الأساسية في خزانة ساندي بأشكالها العصرية، استوحيها منها.

النضارة الشمسية اكسسوار ساندي المفضل

النظارات الشمسية الكبيرة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد خزينة النجمة ساندي مليئة بالنظارات الشمسية بأشكالها وأحجامها المختلفة، ومن الملفت لاختيارات التونسية ساندي للنظارات الشمسية، هي اختيارها للنظارات كبيرة الحجم، والتي تتناسب مع ملامح وجهها، حيث يزيد ذلك من أناقتها وطلتها الرائعة المميزة بالنظارات الشمسية المختلفة ذات الموديلات المتنوعة.

نظارات عصرية

تعتمد ساندي على النظارات العصرية الغير تقليدية التي تتماشى مع الموضة وصيحاتها في ظل التصاميم المبتكرة لتلك القطعة التي تجعلها بمثابة اكسسوار ثمين، يتماشى مع جميع إطلالتها سواء مع ملابس البحر، أو الإطلالات الكاجوال أو حتى الرسمية، اقتمسي منها اختيارها للنظارات الشمسية التي تتماشى مع كل الأوقات.

الألوان الصارخة

لا تفضل ساندي الألوان التقليدية للنظارة الشمسية والمعروفة، خاصة طالما تعتبرها من اكسسوارتها التي تكمل بها إطلالتها والتي تعتمد عليها بشكل كبير، لذلك لا تتوقف عن اختيار الألوان الصارخة والغير تقليدية مثل الأزرق والفوشيا والأبيض من خلال الإطارات إضافة إلى تصممياتها الأنيقة والعصرية التي تمنحها طلة مبهجة.

المزينة بالنقوش والورد

النقوشات التي تزين عدسات النظارات الشمسية واحدة من اللمسات المميزة التي تفضلها الشابات من خلال هذه القطعة، وهي أيضاً ما تستعين به ساندي دائماً ليس ذلك فقط، وأيضاً المزينة بالورود تلك القطعة الصيفية التي تتلائم مع أجواء البحر والمصايف.

العدسات العاكسة

تعد العدسات العاكسة واحدة من الصيحات الجديدة للنظارات الشمسية هذا الموسم والذي اعتمدتها ساندي كثيراً، من خلال إطلالاتها التي بدت بألوان مميزة مع انعكاسات الشمس، ومنحتها مظهراً رائعاً وجذاباً، بتلك اللمسة العصرية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More